اخبار الزمالك

لأول مرة .. أحمد فتوح يرد على اتهام مرتضى منصور له بتناول المخدرات قبل مباريات الزمالك

تحدث أحمد فتوح عن أزمة اتهامه بتناول المخدرات من قبل المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، مشيرًا إلي أن هذه الفترة كانت الأصعب التي مرت عليه.

وكان مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق اتهم الثنائي أحمد فتوح وعبد الله جمعة بتناول المخدرات والتهرب من مواجهة الفارس الأبيض أمام الداخلية في بطولة الدوري في شهر يناير من العام الماضي.

وعن اتهامه بتناول المخدرات من رئيس الزمالك السابق، أوضح “فتوح ” :” عن حدث سوء تفاهم، وقتها أنا تشاجرت مع عبد الله جمعة، عن اللعب، وتشاجرنا وأنا عصبي جدًا وعندما اتشاجر أول قرار أخذه أفعله”.

وأشار :” وقتها تركت المعسكر ورحلت، وهذه كارثة وأعترف، المستشار علم بالأمر وأنا اغلقت هاتفي، وطلب مني الحضور وتصالحنا وخضعت للعينة والأمر انتهى”.

وأضاف ” فتوح” خلال استضافته في برنامج ” الكورة مع فايق” على قناة “mbc” مصر 2 :” حزنت بالتأكيد مما حدث، والموضوع أثر علي نفسيًا”.

وتابع :” وقتها لم يكن أحد يعرف كيف يصل لي، كنت في المنزل وأغلقت هاتفي وأنتظر نتيجة العينة، ولن أذهب للنادي إلا بعد النتيجة، ولم أحضر للتدريبات لأنني كنت منزعج مما تردد، والمستشار بعدها قال لي أنا فهمت خطأ والموضوع انتهى”.

وأوضح ” فتوح” :” أخذت وقت ذهنيًا لكي أعود للملعب، أنا ظللت 20 يوم في البيت وأنا أشعر بالضيق، كنت أنتظر أن ترد كرامتي على صفحات التواصل الاجتماعي، جماهير الزمالك وقفت بجانبي، وآخرين كانوا يسخرون مني، كنت أنتظر حتى تظهر نتيجة العينة وبعدها أعود”.

وأختتم ” فتوح” :” جمهور الزمالك كان يرسل لي رسالة بأني لا أرحل وأنضم للمنافس، لم يعرفوا أنني باقي ولن أذهب، وفترة المنشطات كانت الأصعب”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة