اخبار الزمالكميديا الزمالك

لأول مرة.. عمر جابر يكشف كواليس انتقاله من بيراميدز للزمالك ودور أمير مرتضى منصور – فيديو

تحدث عمر جابر نجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك عن كواليس انتقاله من نادي بيراميدز إلى صفوف نادي الزمالك، مشيرًا إلي أن أمير مرتضى منصور المشرف العام السابق على فريق فتحه معه خطوط المفاوضات في أكثر من مناسبة.

وقال “عمر” :” فترة بيراميدز كانت مهمة في حياتي، نادي احترافي ومحترم، والإدارة تريد أن تنجح، كنت أتمنى تحقيق بطولة، وكان في نجوم كبار تعلمت منهم”.

وأشار :” كنا نتساءل كلاعبين لماذا لا نحصل على بطولة، ولم نجد إجابة معينة اتفقنا عليها، لكن معيار النجاح ليس تحقيق بطولة فقط، لكن النادي كان جديد”.

وأضاف ” جابر” خلال استضافته في برنامج ” الكورة مع فايق” على قناة “mbc” مصر 2 :” الزمالك تواصل معي أكثر من مرة وأنا في بيراميدز، ولكن إدارة بيراميدز كانوا متمسكين بي جدًا، لكن أخر سنة كنت أريد أن أعود، لأن الزمالك كان فاز بالدوري والكأس وهذه الأجواء كنت أشتاق لها”.

وتابع :” من أفضل المواقف التي مررت بها في حياتي، عندما جاء الجمهور تحت منزلي ليودعني وأنا مسافر لـ بازل، لأنهم كانوا يريدونني أن أنجح في الخارج”.

وأكد ” عمر” :” كنت أتمنى أن أحصد مع الزمالك بطولتي الدوري الأخيرتين له، وأمير مرتضى منصور فتح المفاوضات معي وتحدث مع النادي، والأمور سارت بشكل جيد، وكان هذا أيضًا من أفضل المواقف في حياتي أن أعود في هذا التوقيت”.

وأختتم ” جابر” :” البداية لم تكن جيدة لي بعد عودتي للزمالك، الموسم الأول لم يكن جيد بالنسبة لي وللفريق، وتأثرت جدًا، خاصة وأنا عدت وأنا من كباتن النادي، وكان لا بد أن أظهر بشكل أفضل، لكن كان في بعض الهجوم علي بسبب مستواي الذي كان متراجع”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة