اخبار الزمالك

لمنع مشهد قمة الأتوبيس.. تقارير تفجر مفاجأة عن تدخل وزير الرياضة في أزمة قمة الزمالك والأهلي

كشف تقارير صحفية موقف وزارة الشباب والرياضة، موقف من الأزمة الدائرة حاليا بشأن مباراة القمة 128 بين الزمالك والأهلي ، والتي كان من المفترض أن تقام غدا الثلاثاء على ملعب استاد القاهرة.

وفي وقتٍ سابق كان مجلس إدارة الزمالك قد أعلن عدم خوض أي مباراة في الدور الثاني في بطولة الدوري إلا بعد انتهاء مواجهات الدور الأول لجميع الأندية المتنافسة.

وقال مصدر في وزارة الشباب والرياضة في تصريحات نشرها موقع “فيتو” أن الوزارة تدخلت في أزمة مباراة القمة 128 وتم مراجعة الموقف من اللائحية والقانونية، إلا أن في النهائي مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب له الحق في اتخاذ القرار وما يرونه مناسبا لناديهم.

وشدد المصدر على أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أكد على ضرورة مخاطبة مجلس الزمالك لـ رابطة الأندية بقرارهم النهائي اليوم، على أن يتم تطبيق اللوائح والقوانين على النادي في حالة انسحابه، وحتى لا يتكرر مشهد مباراة القمة الشهيرة التي شهدت عدم وصول أتوبيس النادي الأبيض، وظهرت بشكل سيئ للكرة والرياضة المصرية.

وطالب الوزير بتطبيق اللائحة والقانون وإبلاغ الجهات المعنية بقرار الزمالك حتي لا تذهب الكاميرات والجماهير الي استاد القاهرة، على أن يتم رد قيمة التذاكر للجماهير التي حجزت خلال الأيام الماضية.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة