اخبار الزمالكميديا الزمالك

ليست عقوبة فقط !! احمد دياب يكشف لمجلس الزمالك خسائر عدم خوض مباراة الأهلي !! – فيديو

أكد احمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة ، أن عدم ذهاب الزمالك لخوض مباراة الأهلي سيتسبب في خسائر كبري للنادي والكرة المصرية بسبب الرعاة .

وقال احمد دياب في تصريحات لبرنامج ملعب اون تايم المذاع عبر شاشة قناة اون تايم سبورتس الفضائية تقديم الإعلامي سيف زاهر : المطلب الثالث للزمالك الخاص بانتداب لجنة محايدة لإعادة تنظيم وترتيب مباريات الدوري، غير موافق عليه تمامًا.

وتسائل : هل يصح أن نقول نريد لجنة خارجية تدير نادي الزمالك.

وأضاف : هل هناك مخرج لإنهاء الأزمة؟ الباب مفتوح، جلسنا أمس وسنجلس مرة أخرى، أنا لا أتخيل عدم لعب مباراة القمة، الفكرة إن المجلس له طلبات، منها ما يُمكن تنفيذه ومنها ما هو مستحيل تنفيذه لأن مصلحة الكرة المصرية تتعارض مع تلك الطلبات، عندنا مرونة مع الـ 18 ناد، وهذا دورنا، ننتظر غدًا رد جديد وفي مرونة من جانبنا.

وشدد : عدم ذهاب نادي الزمالك لمباراة القمة حدث سيء، ليس لنادي الزمالك فقط بل للكرة المصرية ويترتب عليه أشياء كثيرة، هذه المباراة لها معلنين ورعاة، غير الخسارة المعنوية للجماهير، وعدم لعب الأبيض للقاء سيتسبب في خسارة مادية للنادي.

واستمر : عمر عدم ذهاب فريق لمباراة أن يكون حل، أساس الرياضة المنافسة والروح الرياضية.

وأتم : يوم الثلاثاء المباراة في موعدها وطاقم التحكيم سيذهب، ولو الزمالك لم يذهب سيتم خصم 3 نقاط واحتساب النتيجة 2 -0 وغرامة مالية، واللائحة مع نادي الزمالك وبالتأكيد يعرفونها.

شاهد الفيديو

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة