اخبار الاهلي

ليه الأهلي الأكثر تتويجًا بالبطولات ؟.. عفيفي يكشف المسكوت عنه .. وسيد عبد الحفيظ يرد – فيديو

تحدث أحمد عفيفي المحلل الرياضي عن أسباب تفوق الأهلي في الفوز بالبطولات على مدار السنوات الماضية، مشيرا إلي أن سبب رئيسي في ذلك هو اختلاف الطريقة التي يعامل بها الأهلي عن بقية الأندية.

وحل أحمد عفيفي وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق في النادي الأهلي ضيوف على الإعلامي إبراهيم فايق خلال فقرة “المواجهة” التي تتم كل يوم سبت في برنامج ” الكورة مع فايق”.

وقال ” عفيفي” :” ليه الأهلي الفريق الأكثر بالبطولات، من أسبابها أكيد أن الأهلي ليه أبنائه اللى بيشتغلوا بالإضافة إلي أن الأهلي يعامل معاملة مختلفة عن الجميع”.

وأضاف ” عفيفي” خلال استضافته في برنامج ” الكورة مع عفيفي” على قناة “mbc” مصر 2 :” تم حل مجلس إدارة الأهلي والمجلس بقى والوزير وقتها هو طاهر أبو زيد رحل”.

وتابع :” تم حل المجلس بعد ذلك في عهد المهندس خالد عبد العزيز ثم، تم تعيين المجلس بالكامل للحفاظ على استقرار مجلس الإدارة.. كم مرة يتم حل مجلس إدارة الزمالك ويرحل”.

وواص :” انا شفت واقعة تضارب مصالح لم تحصل في تاريخ الأندية هو أن يكون رئيس وكالة الأهرام للإعلان هو رئيس النادي الأهلي وهو الكابتن حسن حمدي وكان نائبة محمود الخطيب”.

ومن جانبه علق “سيد عبد الحفيظ” :” انا شفت مشهد إن رئيس اتحاد الكرة كان رئيس نادي الزمالك، والأهلي قعد 9 سنين بياخد بطولة الدوري، وبعدها الزمالك خد البطولة والأهلي مطلعش وقال إن فيه مؤامرة عليا”.

وأوضح ” سيد” :” الزمالك حصل على الدوري 3 مرات في 4 سنوات في ظل تواجد حسن حمدي رئيسًا لوكالة الأهرام للإعلانات”.

وأكمل ” سيد” :” الزمالك طول تاريخية مفيش جيل تفوق على الأهلي وكل عشر سنوات بيحصل على الدوري عامين.. والأهلي مش هيدي الزمالك الدوري هدية”.

وأختتم ” سيد” :” معدل تتويج الزمالك محليًا لم يختلف منذ عام 1948 لم يزداد سوي فى بداية الألفية فقط.. ولو انت زعلان فـ خلاص انا جامد، انا اجمد من اتحاد الكرة ومن الزمالك”.

شاهد:

 

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!