اخبار الزمالكميديا الزمالك

ماذا بعد القمة.. حتحوت يوضح كواليس مثيرة عن اجتماع الزمالك الحاسم بشأن أزمة الدوري – فيديو

كشف الإعلامي هاني حتحوت كواليس اجتماع مجلس إدارة نادي الزمالك بشأن أزمة استكمال مواجهات الدوري المقبلة، مشيرًا إلي أن الاجتماع انتهى على تصميم كافة أعضاء المجلس على استمرار الزمالك في موقفه بشأن رفض استكمال مواجهات الدوري الثاني إلا بعد الانتهاء من الدور الأول.

ويرفض الزمالك خوض مباريات الدور الثاني من الدوري بداية من لقاء الأهلي المقبل، إلا بعد استكمال مؤجلات جميع الأندية.

وقال ” حتحوت” :” عقد مجلس إدارة نادي الزمالك جلسة ودية اليوم في منزل رئيس النادي حسين لبيب بحضور جميع أعضاء المجلس باستثناء هاني برزي”.

وأضاف ” حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” الماتش” على قناة ” صدى البلد” :” اجتماع مجلس الزمالك استمر قرابة الساعتين وتم التطرق فيه إلى كل الأمور التي تخص فريق الكرة وأبرزها ملف مباراة الأهلي”.

وتابع :” أجمع مجلس الزمالك على أن موقفهم واضح ولم ولن يتغير وأكدوا خلال الجلسة على أنهم لا يهابوا أحد وهدفهم مصلحة النادي وتصحيح العديد من الأمور في الكرة المصرية”.

وأوضح ” حتحوت” :” إدارة الزمالك تتمسك بعدم خوض مباراة القمة لحين تحقيق مطالب الأبيض وخوض كافة الفرق لمبارياتها المؤجلة وإعلان جدول كامل للمباريات المتبقية في مسابقة الدوري”.

وأشار :” لم يتطرق مجلس الزمالك فى جلسة اليوم على المواجهات التي تلى مباراة الأهلي”.

وأختتم “حتحوت” بالإشارة إلى أن المجلس اتخذ قرارته بالإجماع في جلسة اليوم وتم الاتفاق على اتخاذ خطوات تصعيدية في الفترة المقبلة، في ظل ما يحدث من لجنتي المسابقات والتحكيم في الفترة الأخيرة

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة