اخبار الزمالك

متحدث الزمالك: بيان رسمي بشأن موقف الفريق من المشاركة بالكونفدرالية في هذا الموعد

أكد أحمد سالم، المتحدث الرسمي للزمالك، انه سيتم إصدار بيان رسمي بشأن موقف الفريق من المشاركه في الكونفدرالية، بعد الحديث عن عدم منح الفارس الأبيض الرخصة بسبب عدم تسويه قضايا النادي في الفيفا.

وقال سالم، خلال تصريحات تليفزيونية ببرنامج “الهدف” عبر قناة “أون تايم سبورتس2″:” سيتم إصدار بيان رسمي خلال 48 ساعة بشأن موقف مشاركة الزمالك في الكونفدرالية”.

واضاف بشأن عودة الزمالك لاستكمال مباريات الدوري: “من اول يوم قلنا ليس موقف تحدي بل وقفه لمراجعه الكرة المصريه والنظام واشبه بمن يفعل اعتصام اومظاهره والغرض ليس حرق الشركة بل تحريك المياه الراكده”.

وتابع:” تم تحقيق بعض مطالب الزمالك، والايام بينا وننتظر الموسم القادم ليروا ان مجلس الزمالك كان محق في موقفه، اصدار الجدول الكامل مكسب، والتحقيق مع الحكام ورحيل بيريرا مكسب، وسنري ثورة في التحكيم”

وشدد سالم:” اما طلب ترتيب المباريات حصل تفاهمات مع النائب احمد دياب وشرح كل مايخص ذلك ولوكنا تمسكنا بهذا المطلب كانت هتحصل ازمه في الدوري ولن ينتهي في موعده و استعضنا عن هذا الطلب بالاعلان عن الجدول كامل”.

واشار: “سيكون هناك اشتراك من الانديه لتحديد المباريات والمؤجلات بداية من الموسم المقيل، و المؤجلات ستكون محدده دون تدخل شخصي، وكل هذه مكتسبات اتحققت البعض منها والاخر سيتم خلال شهور قليله”.

واردف:” تم نحويل الحكام للتحكيم وكل الشكاوى ضد الحكام سيتم النخقيق فيها، الموضوع ليس معركه مع الاهلي لان اي فريق سيستفيد من التنظيم الكامل وراينا الاهلي غير راضي عن الجدول”.

وأختتم: “هل تواصلتم مع الاهلي؟، الاهلي ليس طرف وحصل تواصل مع معظم انديه الدوري واتفقوا على ان المواقف ستكون جماعيه من كل الانديه، لماذا مباراة الاهلي، الحظ والصدفه البحته هي من اوقعت الاهلي في المباراة التاليه وهذا امر جيد لانها تحظى باهتمام كبير”

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة