اخبار الزمالك

متحدث الزمالك يرد على غضب جماهير النادي بعد قرار استكمال مباريات الدوري

رد الإعلامي أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة نادي الزمالك على غضب جماهير القلعة البيضاء من قرار استكمال مباريات الدوري، مشيرًا إلي أن صانع القرار يكون لديه معطيات تختلف عن الجماهير.

وشهدت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية حالة من الغضب لدى قطاع كبير من جماهير نادي الزمالك بسبب قرار مجلس الإدارة باستكمال مباريات الدوري.

وقال ” سالم” :” الأزمة الأخيرة الخاصة بموقف الزمالك من استكمال الدوري،  أظهرت أوجه إعلامية قبيحة تظهر خلاف ما تبطن، واستخدمت ألفاظ غير مقبولة وبنقولهم احنا شايفين وعارفين اسلوبكم”.

وأصاف ” سالم” في تصريحات لبرنامج ” الكورة مع فايق” على قناة ” mbc” مصر 2 :” فيه وجوه إعلامية تم مقاطعتها لأنها تستحق ذلك، وهناك إجراءات تم اتخاذها من أجل إرضاء نادي الزمالك”.

وتابع :” كل الاحترام لجماهير نادي الزمالك لكن المجلس لا يتخذ قرارات جماهيرية وكل الاحترام للجماهير، وهناك تفاصيل بتكون أوضح أمام صانع القرار وهو يتحمل كافة النتائج وكل الاحترام والتقدير لجماهير الزمالك”.

وأوضح ” سالم” :” صانع القرار بيكون عنده وجه نظر مختلفة عن البعيد عن اتخاذ القرار مثل ما حدث من الرئيس السادات عند توقيع اتفاقية السلام مع الكيان الصهيوني ووقتها عارضت الجماهير ثم بعد مدة أطول اكتشفنا مدى صحة هذا القرار “.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة