اخبار الزمالك

متحدث الزمالك يوجه رسالة نارية لمروجي الشائعات والموقف النهائي للإدارة بشأن القمه – صورة

أكد الإعلامي أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة نادي الزمالك أن مجلس إدارة القلعة البيضاء مصمم على موقفه بشأن عدم خوض أي لقاء في بطولة الدوري إلا بعد تنفيذ مطالبة التي تقدم بها بعد مباراة المصري.

وكتب ” سالم” عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك” :” مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة كابتن حسين لبيب يؤكد تمسكه بمطالبة الأربعة الواردة في البيان الصادر بتاريخ ١٧ يونيو عقب مباراة المصري”.

وشدد ” سالم” :” ولا صحة علي الإطلاق لما يتردد عن تراجعه عن أي من مطالبه او تغيير اي من مواقفه، و نناشد المواقع و البرامج و صفحات التواصل الاجتماعي تحري الدقة فيما تنشره.”.

 

متحدث الزمالك يوجه رسالة نارية لمروجي الشائعات والموقف النهائي للإدارة بشأن القمه - صورة

وكان نادي الزمالك حدد في بيانه 4 طلبات لاستكمال المسابقة، أولها التحقيق مع طاقم حكام مباراة الفريق مع المصري وإخطار النادي بنتائج التحقيق، بجانب رفض النادي استكمال باقي مباريات الدوري قبل أن تستكمل الفرق المتنافسة جميع مباريات الدور الأول.

وجاء الطلب الثالث بانتداب لجنة محايدة من خارج مجلس إدارة اتحاد كرة القدم ورابطة الأندية لإعادة تنظيم وترتيب مباريات الدوري بما يضمن الحياد الكامل.

وأخيرا، فقدد حددت إدارة الزمالك مباراة فاركو المقبلة، كحد أقصى من أجل تسلم جدول كامل لجميع المباريات المتبقية حتي نهاية الدوري بشرط أن يتحقق فيه جميع مطالب النادي السابقة.

وكان من المقرر أن يلتقي الزمالك في مباراته المقبلة بنظيره الاهلي في قمة الدوري يوم الثلاثاء المقبل 25يونيو الجاري على ستاد القاهرة الدولي في تمام السابعة مساءً.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة