اخبار الاهلي

محامي حسين الشحات يعلن إجراء عاجل من اللاعب بعد حكم حبسه في قضية محمد الشيبي – فيديو

أوضح أشرف عبد العزيز محامي حسين الشحات أن اللاعب سوف يقدم استئناف على حكم حبسه في قضية محمد الشيبي ظهير نادي بيراميدز خلال الأسبوع القادم.

وكانت محكمة جنح مدينة نصر برئاسة المستشار محمد مبارك أصدرت أمس الخميس حكما ضد حسين الشحات لاعب النادي الأهلي بالحبس عام مع إيقاف التنفيذ وتعويض بـ 100 ألف جنيه، في اتهامه بالتعدي على المغربي محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز، أثناء المباراة التي جمعت فريقيهما بإستاد الدفاع الجوي، وشهدت الجلسة غياب حسين الشحات.

وقال ” أشرف” :” كان هناك مساعي صلح بين الشحات والشيبي، وكان المفروض إنه تم التصالح فعلا بين اللاعبين في الملعب”.

وأشار :” لم يتم منع حسين الشحات من النشاط الرياضي، لأن منطوق الحكم سنة مع إيقاف التنفيذ مع حرمانه من عضو مجلس إدارة أي هيئة تنفيذ، وسيتم الاستئناف على الحكم”.

وأضاف ” عبد العزيز” في تصريحات لبرنامج “الكورة مع فايق” على قناة “mbc” مصر 2 :” حسين الشحات كان على استعداد تصالح جديد مع الشيبي وكان يحصل اتفاق على مواعيد محددة ولم تحدث، وسوف نقدم استئناف الأسبوع القادم”.

وبسؤاله هل حسين يستطيع أن يشارك في المباريات مرة أخرى؟، رد ” عبد العزيز” :” حسين الشحات لم يتم إيقاف وإنما الأمر يتعلق بحرمانه من عضوية أي هيئة رياضية لمدة خمس سنوات، ولو فيه مباراة بكرة الصبح مع الأهلي يقدر يشارك بشكل طبيعي”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة