اخبار الاهلي

مدحت شلبي يكشف كواليس أزمة كولر مع لجنة التخطيط بسبب الراحلين عن الأهلي

كشف الإعلامي مدحت شلبي، عن الأزمات المتجددة بين السويسري مارسيل كولر المدير الفني للاهلي ولجنة التخطيط، بسبب الراحلين عن الفريق.

وقال شلبي،خلال تصريحات ببرنامج “يامساء الأنوار”، عبر قناة” mbc مصر”: ” أثار 3 لاعبين اجانب في النادي الأهلي، أزمة كبيرة داخل أروقة النادي الاهلي بين الجهاز الفني للفريق بقيادة مارسيل كولر ولجنة تخطيط الكرة “.

واضاف:” كان هناك أزمة من قبل بسبب انتوني موديست بسبب رغبة كولر بإستمراره لنهاية السنة وتمسك الأهلي بفسخ عقده في شهر يوليو”.

وتابع شلبي: “هناك أزمة الثنائي أحمد قندوسي والتونسي محمد الضاوي بسبب طلبهم الرحيل بشكل نهائي عن الفريق نهاية الموسم وتمثل الأزمة في ان كولر ولجنة التخطيط بسبب رغبة المدرب في عدم عودة قندوسي مع نهاية الموسم رغم تألقه مع فريق سيراميكا كليوباترا بجانب عدم منح فرصة لكريستو وهو ما تسبب في عدم إمكانية تسويق اللاعب ، ورفض اللاعب تجديد الإعارة وطلب الرحيل بشكل مجاني مع الاستغناء عن باقي مستحقاتة المادية”.

وأختتم:” طلب كريستو الرحيل النهائي ، ويمتلك الأهلي عددا من العروض المحلية من أجل الاستغناء عن خدمات قندوسي وكريستو على سبيل الإعارة وهو ما يرفضه الثنائي بسبب رغبتهم في الخروج من الدوري المصري، اذ يمتلك قندوسي عروضا أوروبية فيما يمتلك الضاوي عرضان من تونس”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!