اخبار الاهلي

مدحت شلبي يكشف كواليس مثيرة عن غضب الأهلي من كهربا!! – فيديو

كشف الإعلامي مدحت شلبي، كواليس غضب مسئولي الأهلي من محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب الفريق، بسبب تصرفه عقب مباراة فاركو

وقال شلبي عبر برنامج “يا مساء الأنوار”، على قناة” mbc مصر”:” كولر حرص على تنظيم فقرة تدريبية بدنية للاعبين الذين لم يشاركوا بشكل أساسي في مباراة فاركو، وغادر كهربا مران المستبعدين دون أن يتحدث اللاعب مع الجهاز الفني و اكتفى بمغادرة المران وأبلغ زملاءه أنه يشعر بإجهاد عضلي”.

وتابع: “تفاجئ كولر بالأمر في المؤتمر الصحفي بعد المباراة بأن كهربا لم يخوض المران كاملا رغضب من الأمر، وطلب التحقيق في الواقعة لأنها لم تكن المرة الأولى ل الاعب الذي يغادر تدريبات المستبعدين اعتراضًا على عدم المشاركة أساسيًا”.

وأضاف شلبي:” موقف كهربا ليس صحيح، لان هذه تعليمات المدير الفني، وارغب ان أقول شئ، المدير الفني هو صاحب القرار حتي لوكان ظالم وطاغيه”.

وشدد:”بعد خروج وسام كان طبيعي ينزل كهربا لان موديست جاي مع العفش، فوجئنا بنزول موديست،لا استطيع ان أقرأ فكر كولر ورؤيته في اشراك موديست، وهو ادائه مترهل وبطيئ وكان فاركو قريب من التعادل لولا عملقه الشناوي”

واصل شلبي: “كهربا افضل من موديست كثيرا، ولو انا لاعب ومكان كهربا سأشعر بالقهر من عدم مشاركتي ولعب موديست على حسابي، رفقا بهذا الولد لانه مقهور في وجود موديست وارجو عدم القسوه على كهربا”.

وأختتم:” كهربا بالفعل بيدرس الرحيل عن الأهلي بعد أن أكد المدرب من قبل ان ترتيب اللاعب رقم 3 في اختيار المهاجمين”.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة