اخبار الاهلي

مدحت شلبي يكشف مفاجأة عن تفكير الأهلي في طلب تأجيل مباريات الدوري!!!

كشف الإعلامي مدحت شلبي، عن تفكير الأهلي في طلب تأجيل مباريات الدوري خلال فترة أوليمبياد باريس 2024،في حال إنضمام ثنائي حراسة المرمى للمنتخب الأوليمبي.
 

قال شلبي، خلال تصريحات تليفزيونية ببرنامج “يا مساء الانوار”، على قناة “mbc مصر”:” النادي الاهلي يواجه أزمة كبيرة في ملف حراسة المرمى خلال الفترة المقبلة مع اقتراب منتخب مصر من المشاركة في أولمبياد باريس”.

وأردف: “يدرس ميكالي ضم حمزة علاء بجانب أحد الحارسين محمد الشناوي او مصطفى شوبير، وبهذا سيفقد الأهلي ثنائي من حراسه بجانب إصابة مصطفى مخلوف”.

وتابع شلبي:” الأهلي سيمتلك خلال فترة الأولمبياد حارسين مرمى فقط وهما مصطفى شوبير أو محمد الشناوي بجانب محمود الزنفلي وإذا تعرض حارس منهم للإصابة سيكون الحارس الأخر بدون بديل”.

وأكمل: “تلقى محمود الزنفلي عرضًا من احد الأندية خارج الدوري والنادي لا يرغب في تفعيل بند الشراء وسيطلب من اللاعب الرحيل خلال شهر يوليو لبدء معسكره التحضيري مع الفريق الجديد”.

وأتم:” قد يطلب الأهلي تأجيل مبارياته ويرفض لعبها خلال فترة الأولمبياد بسبب ملف حراس المرمى، او يتم تراجع الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي عن ضم حارس مرمى من الأهلي والاكتفاء بضم حمزة علاء”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة