اخبار الزمالك

مدرب الزمالك السابق يفتح النار على عامر حسين بعد تصريحاته عن أزمة مباراة الأبيض وسيراميكا.. “فاشل”!! – صورة

فتح أمير عزمي مجاهد، مدرب الزمالك السابق النار على عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات، بعد تصريحاته عن سبب عدم إختيار عبدالله السعيد نجم الفارس الأبيض،كأفضل لاعب في لقاء سيراميكا كليوباترا في الدوري.

وقام أمير عزمي مجاهد، بنشر تصريح عامر حسين، عن سبب عدم منح عبدالله السعيد لاعب الزمالك، جائزة أفضل لاعب في مباراة سيراميكا كليوباترا، رغم إحرازه هدف وصناعته آخر، ومنحها للمدافع أحمد رمضان بيكهام رغم خسارة سيراميكا.

وكان عامر حسين قد قال في تصريحات تليفزيونية؛ “عبد الله السعيد لم يحصل على رجل مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا لأن الاختيار تم قبل تسجيل الهدف الثاني. في الدقيقة 85 تم الاستقرار على اختيار أحمد رمضان رجلا للمباراة ولو تم تسجيل الهدف الثاني قبل الاختيار لكان الوضع مختلفا، سنحاول الانتظار خلال المباريات المقبلة، واللجنة التي تختار رجل المباراة على أعلى مستوى”.

وكتب أمير عبر حسابه على منصة” X”:” حتي لو الجون التاني مجاش حضرتك هو اي كلام وخلاص اكتر بني ادم تصريحاته مستفزة ارحمونا بقي فاشل في تنظيم مباريات فاشل في مواعيد المباريات فاشل في اختيار رجل المبارة فاشل في تصريحات يا اخي اقسم بالله فاشل في كل حاجة”.

وحقق فريق الزمالك فوزاً غاليا على سيراميكا كليوباترا بثنائية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد المقاولون العرب، المؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 31 نقطة.

مدرب الزمالك السابق يفتح النار على عامر حسين بعد تصريحاته عن أزمة مباراة الأبيض وسيراميكا.. "فاشل"!! - صورة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة