اخبار الزمالك

مستقبل زيزو وأزمة فتوح.. عمر جابر يوضح كواليس خاصة عن “أوضة” اللبس في الزمالك

تحدث عمر جابر نجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك عن بعض الأمور المتعلقة بلاعبي الفارس الأبيض مشيرًا إلي أنه يتمنى استمرار زيزو مع القلعة البيضاء خلال الفترة القادمة.

وبسؤاله ما رأيك في الصفقات الجديد ؟، رد “عمر” :” لاعبون جيدون، وكنا نحتاج الدعم، والمجلس أبرم صفقات قوية ولاعبين مؤثرين مع أنديتهم”

وعن دور عبدالله السعيد مع الزمالك، أوضح “عمر” :” بالتأكيد، في كل شيء، هو أسطورة من أساطير الكرة، عبقري وقائد، لو لاعب غير عبد الله ومر بالمواقف التي مر بها لم يكن سيستمر في الكرة، شخصيته فرقت معنا في الزمالك يمنحنا حلول كثيرة في الملعب”.

وأضاف ” جابر” خلال استضافته في برنامج ” الكورة مع فايق” على قناة ” mbc” مصر 2 :” ناصر ماهر أيضًا فرق معنا وكنت أتمنى انضمامه للزمالك من فترة أبعد، وأيضًا أحمد حمدي وأتمنى له الشفاء وأثق أنه سيعود أفضل من الأول”.

وتابع :” أتمنى أن يستمر زيزو في الزمالك، عندما اقتربت منه وجده محترف جدًا ويتدرب جيدًا، وأحبه كثيرًا، والجميع يحبه وأتمنى له التوفيق ويستمر معنا في الفريق”.

وعن أزمة فتوح الزمالك ” رد ” جابر”” لم اكن أتخيل أن يرحل فتوح عن الزمالك كنت متأكد أنه سيستمر، هو مجنون زمالك، ويحب النادي، وكنت على يقين بأنه سيستمر، في لاعبين لا أتخيل أنهم سيلعبون مع فريق آخر”.

وأختتم” :” بالتأكيد كان لي دور في حل أزمة فتوح مع النادي، مع شيكابالا وعبد الشافي، وأنا أحب فتوح جدًا وهو على المستوى الفني حريف”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة