اخبار الزمالكميديا الزمالك

مفاجأة بشأن رد الأهلي واتحاد الكرة.. شوبير يكشف القصة الكاملة عن موقف الزمالك من استكمال الدوري – فيديو

أوضح الإعلامي أحمد شوبير الموقف الخاص بإعلان مجلس إدارة نادي الزمالك عدم استكمال مواجهات بطولة الدوري إلا بعد استكمال الفرق المنافسة المؤجلات الخاصة بها في المسابقة.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك أعلن عقب مواجهة المصري الماضية أنه لن يستكمل مشواره في بطولة الدوري إلا بعد تنفيذ طلباته التي وجهها للمسؤولين عن تنظيم مباريات الدوري.

وقال ” شوبير”:” الزمالك أعلن في وقت سابق أنه لن يستكمل مواجهات الدوري سوى بعد استكمال الفرق المنافسة للمباريات المؤجلة في بطولة الدوري “.

وأضاف ” شوبير” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورتس” :” الزمالك حتى الآن أكد أن موقفه ثابت ولن يتغير وأكد على ضرورة تنفيذ طلباته السابقة، وإن كان هناك بعضها من الصعب تحقيقه مثل وجود لجنة محايدة لتنظيم جدول الدوري” .

وعن موقف الأهلي أوضح “شوبير” :”الأهلي يتابع  الموقف عن قرب ويستعد لمواجهة الداخلية في الدوري ولا يفكر سوى في تلك المواجهة و لا يفكر في مواجهة الزمالك على الإطلاق لأن مباراة الداخلية بـ 3 نقاط مثل مباراة الزمالك”.

وتابع :” بعد مواجهة الداخلية في حال حدوث أي تعديل أو تغيير في جدول الدوري سوف يكون للأهلي رد فعل، وهناك ضيق شديد في الأهلي من طريقة إدارة مباريات الدوري ولن يتحمل حدوث أي تعديل أو تغير في جدول الدوري”.

وعن موقف رابطة الأندية، قال “شوبير” :” حتى الآن لا يوجد أي موقف من رابطة الأندية، وكذلك الحال لـ اتحاد الكرة الذي لم يصدر منه أي رد فعل على طلب الزمالك بالتحقيق مع طاقم حكام مباراة المصري”.

وأكمل :” الرد كان على لسان البرتغالي بيريرا رئيس لجنة الحكام في اتحاد الكرة في تصريحات له اليوم أكد أنه أسند مباريات دورة الترقي اليوم للثنائي أحمد الغندور و محمود البنا بعد ازمة مباراة الزمالك والمصري وأكد على أن عامر حسين لا يتدخل في عمله”.

واستطرد :” شركة تذكرتي طرحت تذاكر المباراة وأكدت أنه لا يوجد أي نية للتعديل، وكذلك الحال لاستاد القاهرة الذي يتعامل على أن المباراة سوف تقام في موعدها وأنه سوف يكون هناك 15 ألف متفرج لكل نادي ولن يكون هناك مقاعد في الدرجة الثانية”.

وأختتم “شوبير” :”رابطة الأندية أصدرت بيان اليوم بالعقوبات الخاصة بمواجهة الزمالك والمصري وأنا دايما بقول إن لازم يكون فيه لجنة مسابقات ومستحيل إن جميع المسابقات تدار من قبل شخصين فقط “.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة