اخبار الزمالكميديا الزمالك

مفاجأة .. عمرو أدهم يزف بشرى سارة لـ جماهير الزمالك بشأن حل أزمة القيد – فيديو

زف عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك بشرى سارة إلي جماهير نادي الزمالك بشأن أزمة رفع القيد في قضية المغربي خالد بوطيب، مشيرًا إلي أن إدارة الفارس الأبيض اقتربت من الوصول لاتفاق مع محامي اللاعب للوصول حول اتفاق مبدئي بين الطرفين.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، قد أعلن في وقت سابق عن إيقاف قيد نادي الزمالك لمدة 3 فترات؛ بسبب غرامة خالد بوطيب.

وقال “عمرو” :” بشكل نهائي الزمالك خسر قضية خالد بوطيب بكل مراحلها، وجميع الشواهد اللى كانت في القضية كانت تؤيد موقف اللاعب، المحكمة رأت أن هناك شبهة احتيال من النادي ضد اللاعب”.

وأضاف ” أدهم” في تصريحات لبرنامج ” الكورة مع فايق” على قناة ” mbc” مصر 2 :” قيمة غرامة خالد بوطيب تصل إلي 2 مليون و 400 ألف يورو في قضية بوطيب”.

وزف “أدهم” بشرى خاصة لجماهير الزمالك بشأن الاقتراب من الحل الودي مع اللاعب، قائلا :” قربنا نوصل لحل بطريقة ودية بين النادي واللاعب وإن شاء الله قريبًا سوف نعلن عن تفاصيل هذا الاتفاق”.

وأوضح :” في كل الأحوال النادي ملزم بدفع كامل الغرامة لكن يتبقى الاتفاق على طريقة الدفع بالطريقة التي تناسب نادي الزمالك، خلال الفترة الماضية كان هناك مفاوضات مبشرة مع محامي اللاعب”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة