اخبار الكرة العالمية

مفاجأة في حراسة المرمى.. شوبير يكشف التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام بوركينا فاسو – فيديو

كشف الإعلامي الأحمر أحمد شوبير، عن مفاجأة في مركز حراسة مرمى منتخب مصر أمام بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم، ويوضح التشكيل المتوقع للفراعنة.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر مع نظيره بوركينا فاسو، غدًا الخميس، على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الأربعاء: “حسام حسن يعمل ويموت نفسه، وكل شيخ وله طريقة، ونحن متفقون على مساندته لأنه مدرب المنتخب، وإبراهيم حسن يجلس مع المدافعين ويتحدث معهم”.

وتابع: “محمد صلاح عامل شغل محترم مع اللاعبين، ودخل بروح جيدة مع اللاعبين، في اسماء لا يوجد عليها خلاف، في الخط الأمامي محمد صلاح ومصطفى محمد وتريزيجه سيلعبون أمام بوركينا فاسو”.

وأضاف: “في وسط الملعب أكرم توفيق ومروان عطية وزيزو وإمام عاشور، سيختار حسام 2 منهم، وممكن يفكر في أكرم توفيق ظهير أيمن، رامي ربيعة وعبد المنعم لا يوجد فيهم خلاف، والظهير الأيسر عمر كمال”.

وأشار: “بالنسبة لمركز حراسة المرمى، حتى لو سألنا سعفان الصغير مدرب الحراس عن حارس منتخب مصر في المباراة القادمة ستجده لا يعرف، الأمر أصبح منافسة رباعية بين الشناوي وشوبير وعواد والمهدي، وصعب ترجح كفة حارس عن أخر”.

واختتم: “أول مرة موضوع مركز حراسة المرمى يكون صعب بهذه الطريقة، لكن من المؤكد أن من سيحرس عرين المنتخب موجود في رأس حسام حسن، ليس مهم من يلعب المهم نفوز”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة