اخبار الزمالكميديا الزمالك

من الأهلي أم بيراميدز.. فتوح: اتعرض عليا 80 مليون جنيه منحة تعاقد من أحد الأندية – فيديو

أوضح أحمد فتوح نجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك كواليس تجديد تعاقده مع الفارس الأبيض خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلي أن أحد الأندية في الدوري المصري عرض عليه 80 مليون جنيه منحة تعاقد بجانب قيمة عقده.

وقال ” فتوح” :” فيما يتعلق بملف تجديد تعاقدي مع الزمالك، كنت اتفقت مع أمير مرتضى على المقابل المادي، وأنا علي ديون بأرقام، واتفقت مع أمير على أن أحصل على رقم لأسدد ديني، وبعد ذلك لم يرد علي أحد”.

وأشار :” اضطررت لبيع سيارتي، وتوترت ولم أعرف من أكلمه، ظهر كابتن حسين لبيب في الصورة قبل أن يتولى رئاسة المجلس، وقال لي بعد أن ننجح سنقوم بتجديد عقدك، قال لي بنسبة 90% نحن سنفوز ولكن لا تتواصل مع أحد، قلت له أنا لم أتواصل مع أحد”.

وأضاف ” فتوح” خلال استضافته في برنامج “الكورة مع فايق” على قناة ” mbc” مصر 2 :” بعد 10 أيام تولى رئاسة المجلس ولم يتحدث معي أحد، تحدثت مع عبد الواحد السيد وقلت له أريد أموال، لأنني لم يكن معي فلوس في جيبي وعلي ديون”.

وتابع :” الحاج سمير مثل أخي الكبير، أنا وكيلي أحمد يحيى، وأستشير الأول في كل شيء حتى في التجديد، ولا يحصل على أموال مني، بل كنت أميل عليه وأخذ منه أموال لأسدد بعض الديون وعندما أحصل على أموال من النادي أردها له”.

وأوضح ” فتوح” :” طلبت من كابتن عبد الواحد الحصول على أموال سريعًا لأن علي ديون، الديون تقدر بـ 12 مليون، والكابتن عبد الواحد قال لي ستستمر معنا وسنسدد ديونك، ولكن كنت أستعجله”.

وعن حقيقة طلبه منحة تعاقد 100 مليون جنيه، رد “فتوح” : “قسمًا بالله لم يحدث أنني طلبت منحة تعاقد 100 مليون، لم أطلب حتى نصف الرقم، مع أن كان عندي عروض من مصر بـ 80 مليون جنيه منحة التعاقد غير عقدي، وليس الأهلي ولا بيراميدز، وكان عندي عروض من السعودية”.

وأكد “فتوح” :” أنا كنت أريد فقط أن أسدد ديوني ويكون معي أموال، وليس كل هذا الرقم، أنا أحب أن أسدد ديني وأكون مرتاح ومعي حب الجماهير”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة