تقارير

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 18-6-2024 والقنوات الناقلة.. مواجهات مُثيرة بالدوري المصري وكأس أمم أوروبا

يحضّر عشاق كرة القدم ليومٍ حافلٍ بالمواجهات المُثيرة، حيث تُقام اليوم الثلاثاء 18 يونيو 2024، مباريات قوية في بطولتي الدوري المصري الممتاز ويورو 2024، يستعرضها موقع “زمالك نيوز”.

في الدوري المصري:

يسعى الأهلي لمواصلة انتصاراته في رحلة الحفاظ على لقب الدوري، عندما يلتقي الاتحاد السكندري في قمةٍ من العيار الثقيل على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية. تُذاع المباراة عبر قناة “on time sport 1”.

وتُقام مباراتان أخريتان في الدوري المصري اليوم، حيث يلتقي الداخلية مع سموحة في الساعة الرابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية على قناة “on time sport 2”. بينما يواجه زد نظيره فاركو في الساعة السابعة مساءً على نفس القناة.

في يورو 2024:

يستهل منتخب البرتغال بقيادة نجمه كريستيانو رونالدو، مشواره في بطولة يورو 2024، بمواجهة قوية أمام منتخب التشيك، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية. تُذاع المباراة عبر قناة “beIN sports HD 1 Max”.

وتُقام مباراة أخرى في يورو 2024 اليوم، حيث يتواجه منتخبا تركيا وجورجيا في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية على قناة “beIN sports HD 1 Max”.

مباريات أخرى:

الدوري العراقي: يُقدم الدوري العراقي اليوم 5 مباريات، حيث يلتقي القاسم مع بغداد، والكرخ مع الكهرباء، والنجف مع الحدود، والميناء البصرة مع نفط الوسط، والزوراء مع كربلاء.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة