اخبار الكرة العالمية

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 4-6-2024 والقنوات الناقلة.. مواجهات ودية قوية

يستعرض موقع “زمالك نيوز” أهم مباريات اليوم الثلاثاء، الموافق 4-6-2024، والذي يشهد مأدبة كروية دسمة لعشاق كرة القدم في أوروبا، حيث تُقام العديد من المباريات الودية القوية استعدادًا لبطولة “يورو 2024”.

ويستهل منتخب إيطاليا، حامل لقب “يورو 2020″، رحلة الدفاع عن لقبه بمواجهة قوية ضد منتخب تركيا، وذلك في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت مصر، على ملعب “ريناتو دال آرا”. تُذاع المباراة عبر قناة “beIN SPORTS 1”.

لا تقتصر الإثارة على مباراة إيطاليا وتركيا، بل تشهد القارة الأوروبية العديد من المباريات القوية الأخرى، نذكر منها:

البرتغال ضد فنلندا: يلتقي منتخب البرتغال، أحد أبرز المرشحين للفوز باللقب، بنظيره منتخب فنلندا، في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مصر، على ملعب “جوزيه ألفالادي”. تُذاع المباراة عبر قناة “beIN SPORTS 2”.

سويسرا ضد إستونيا: يواجه منتخب سويسرا نظيره منتخب إستونيا، في تمام الساعة 9:15 مساءً بتوقيت مصر على ملعب “ستاديون ليتزيجروند”. تُذاع المباراة عبر قناة “beIN SPORTS 3”.

رومانيا ضد بلغاريا: يلتقي منتخب رومانيا بنظيره منتخب بلغاريا، في تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت مصر، على ملعب “ستاديون إيلي أوين”. تُذاع المباراة عبر قناة “beIN SPORTS 8”.

النمسا ضد صربيا: يواجه منتخب النمسا نظيره منتخب صربيا، في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مصر على ملعب “إرنست هابل”. تُذاع المباراة عبر قناة “beIN SPORTS 4”.

جمهورية أيرلندا ضد المجر: يلتقي منتخب جمهورية أيرلندا بنظيره منتخب المجر، في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مصر، على ملعب “أفيفا”. تُذاع المباراة عبر قناة “beIN SPORTS 6”.

سلوفينيا ضد أرمينيا: يواجه منتخب سلوفينيا نظيره منتخب أرمينيا، في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت مصر، على ملعب “ستوزيس”. تُذاع المباراة عبر قناة “beIN SPORTS 2”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة