اخبار الكرة العالمية

ميدو: حسام حسن سيخرج أفضل نسخة من محمد صلاح.. ويستشهد بـ شيكابالا!

سادت أجواء إيجابية عالية داخل معسكر منتخب مصر لكرة القدم، استعدادًا لمواجهة بوركينا فاسو الحاسمة في تصفيات كأس العالم 2026، المقررة يوم الخميس المقبل على ملعب استاد القاهرة الدولي.

وأعرب أحمد حسام “ميدو” نجم الكرة المصرية السابق، خلال تصريحات عبر برنامج “وان تو”،، على “أون سبورت إف إم”، عن سعادته بهذه الأجواء، واصفًا إياها بالمناخ الطبيعي قبل خوض المباريات المهمة. وعبّر ميدو عن سعادته بوصول النجم محمد صلاح إلى المعسكر، مؤكدًا ثقته بقدرات المدير الفني حسام حسن في إخراج أفضل نسخة من صلاح مع المنتخب.

وشدد ميدو على ثقة الكبيرة بقدرات حسام حسن في التعامل مع النجوم، مشيرًا إلى أنه سبق له التعامل مع حسام وإبراهيم حسن كلاعبين وكمدربين. كما أكد ميدو على أن حسام حسن يمتلك مهارات عالية في التعامل مع النجوم، مستشهدًا بتجربة شيكابالا الذي لعب أفضل موسم له مع الزمالك تحت قيادة حسام حسن.

ومع غياب أحمد فتوح بسبب الإصابة، يرى ميدو أن إمام عاشور هو الحل الأنسب لشغل مركز الظهير الأيسر. وأشاد ميدو بقدرات عاشور الهجومية والدفاعية، معتبرًا أنه سيشكل ثنائياً قوياً مع تريزيجيه في الخط الأمامي. كما اقترح ميدو توظيف عاشور في مركز 8، معتبراً إياه من أفضل مبارياته مع المنتخب عندما لعب في مركز الظهير.

انتقد ميدو اختيار أحمد نبيل كوكا في مركز الظهير الأيسر، مشيرًا إلى إمكانية ارتكابه أخطاء في هذا المركز. وأكد ميدو على ضرورة توظيف لاعبين في مراكزهم الطبيعية، مشيدًا بقدرة المدرب على الخروج عن المألوف في بعض الأحيان.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة