اخبار الزمالكميديا الزمالك

ميدو: عواد يجب أن يرحل عن الزمالك لهذا السبب .. ونصيحة خاصة لـ محمد صحبي – فيديو

أكد أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك السابق أنه يتفق مع قرار إدارة الفارس الأبيض بعدم التجديد لـ محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول، مشيرًا إلي أنه فشل في أن يصبح الحارس الأساسي للقلعة البيضاء خلال الفترة الماضية.

وينتهى عقد محمد عواد ومحمد صبحي مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي ولم يتم الإعلان عن تجديد تعاقدهم مع القلعة البيضاء حتى الآن.

وقال ” ميدو” :” طالبت بتوقيع عقوبة على محمد عواد بعد واقعة التعدي على حسام عبد المجيد في مباراة المصري، وهو ما تم بالفعل من خلال الكابتن عبد الواحد السيد”.

وأضاف ” ميدو” خلال استضافته في برنامج ” الهدف” على قناة ” أون تايم سبورتس 2 :” عواد مش قادر يوصل لأفضل مستوى فني ليه وغير مستقر على مستوى الذهني وده باين على مستواه ومش قادر يحافظ على المستوى الفني ليه”.

وأضاف ” ميدو” خلال استضافته في برنامج ” الهدف” على قناة ” أون تايم سبورتس 2 ” : شايف ان قرار عدم التجديد لـ عواد قرار صائب جدًا لأنه على المستوى الفني مش جاهز يكون حارس الفريق الأساسي في الزمالك ولما مش بيشارك بشكل أساسي بيعمل مشكلة فلازم يكون في مكان تاني”.

وأكد ” ميدو” :” اتفق على قرار التجديد لـ محمد صبحي، لأن صبحي لو مركز وفي حالته يستطيع أن يكون الحارس الأساسي للزمالك بشرط إنه يكون مركز بشكل كبير جدًا”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة