اخبار الزمالكميديا الزمالك

ميدو يوجه نصيحة خاصة لجوميز .. ويؤكد: ابنى جاهز للمشاركة مع الفريق الأول في الزمالك – فيديو

يرى أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك السابق أن على البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك إراحة اللاعبين الكبار مع الفريق خلال الفترة القادمة وذلك بعد ضمان المشاركة في الكونفدرالية الموسم المقبل.

وقال ” ميدو” :” جوميز يمتلك فرصة عظيمة إنه يريح اللاعبين الكبار نظرًا لضمان المشاركة في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية كونه بطلًا للبطولة النسخة الماضية “.

وأشار :” لو أنا مكان جوميز أعدى مكسب مباراتين كمان في الدوري وبعدها أريح 7 أو 8 لاعبين ويلعب بالناشئين، ويبقى طلع بمكتسبات في الموسم إنه طلع بعض الناشئين للاعتماد عليهم الموسم الجديد”.

وأضاف ” ميدو” خلال استضافته في برنامج ” الهدف” على قناة ” أون تايم سبورتس 2 ” :” شايف إن محمد السيد لاعب كويس جدًا وعمار ياسر ورفاعي وبقول لجمهور الزمالك متقلقوش عندنا لاعبين صغيرة كويسة عندهم”.

وتحدث “ميدو” عن نجله ” علي” الذي يلعب في صفوف الناشئين داخل الزمالك قائلا :” الحقيقة علي ابني مهاجم كويس جدًا وعمرى ما فرضته على حد بس فعلًا الزمالك عنده رأس حربة مواليد 2004 علي أحمد حسام عنده شخصية نادي الزمالك وفي الوقت لو الزمالك محتاج مهاجم يقف على الكرة علي موجود وهو لاعب كويس ومحتاج فرصة وجاهز”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة