اخبار الزمالك

نائب رئيس لجنة الحكام يوضح حقيقة التحقيق مع البنا والغندور بسبب الزمالك!!

كشف محمد فاروق، نائب رئيس لجنة الحكام، حقيقة التحقيق مع الثنائي أحمد الغندور ومحمود البنا بسبب فضيحة مباراة الزمالك والمصري في الدوري، وعدم إحتساب هدف صحيح للأبيض.

وقال فاروق خلال تصريحات تليفزيونية ببرنامج “ملعب اون تايم”، عبر قناة “أون تايم سبورتس”:” نحن بنكلم على ضغوط على حكام مباراة الزمالك والمصري وليس على اخطاء”.

واضاف: “لم اشاهد مباراة الزمالك والمصري لا اعرف اذا الحكام اخطئوا ام لا، لو عاوزين نصلح نجيب جهاز ونعرف هل الكرة عبرت خط المرمى ام لا، ولا استطيع الحكم على كرة زيزو ولااستطيع احدد هدف ام لا”.

وشدد فاروق:” لم يحدث ان البنا والغندور تبادلا الاتهامات بشأن كرة زيزو، وهناك حالة من انتشار الشائعات، وليس هناك تحقيق مع الحكام ممكن استماع لوجهة نظرهم”

وأردف: “هو التحكيم دوري ممتاز فقط، بل في دوري المحترفين،و الحكام صغار السن 19 و20 سنه لعبوا مباريات كثيرة في دوري المحترفين، وتم تصعيد حكام يلعبوا في الدوري الممتاز ، ودوري المحترفين اصعب دوري في تاريخ مصر”.

واشار فاروق:” ليه بتتكلموا على السلبيات فقط، ولاتنحدثوا عن الايجايبات، ولا تتكلموا عن12 حكم صغار في السن ويقدروا يحكموا دوري ممتاز، ويجب منحهم رخص الڤار ونستفيد منهم”.

وأختتم: “بتتكلموا عن التطوير، و التطوير احدى سماته ان يكون في صف اول وثاني عندنا ايجايبات وفي هجوم شرس ضدنا”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة