اخبار الكرة العالمية

نجم الأهلي السابق يُعلق على انضمام محمد صلاح لمنتخب مصر.. وموقف حسام حسن

أكد مختار مختار، نجم النادي الأهلي السابق أن منتخب مصر يستطيع الفوز على بوركينا فاسو وغينيا بيساو في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس العالم 2026.

وقال مختار مختار في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: “مباراة مصر وبوركينا فاسو هي المواجهة الأبرز في المجموعة، فهو المنتخب الذي ينافس مصر على التأهل، والفوز فيهما سينقل المنتخب نقلة أخرى في المجموعة وحسابات التأهل للدور القادم”.

وتابع: “منتخب مصر يستطيع الفوز في المباراتين، ولكن أيضًا منتخب بوركينا فاسو أصبح فريقًا قويًا، وانتقل لمستوى عالي، في ظل وجود عدد كبير من المحترفين، وحضور الجماهير سيكون له عاملًا كبيرًا في مباراة بوركينا فاسو.. كرة القدم هي من تسعد الجماهير، ولدينا فرصة كبيرة في التأهل لكأس العالم 2026”.

وأردف مختار مختار تصريحاته قائلًا: “يجب أن تكون لدينا ثقة كبيرة في منتخبنا، وعلى كل لاعب أن يدرك قيمة قميص منتخب مصر، وعليهم أن يرون فرحة جماهير الزمالك والأهلي ببطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية”.

وأشار: “محمد صلاح لاعب واعي وشخصية منضبطة ويعرف حدوده والتزاماته، ويعرف كيف يتعامل مع الجميع، حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، وإبراهيم حسن، مدير المنتخب لديهما من الخبرات التي تساعدهما على التعامل مع جميع المواقف خصوصًا أن علاقتهما مع صلاح كان عليها لغطًا كبيرًا”.

وشدد: “الجوانب النفسية لها عامل كبير في تعامل صلاح والجهاز الفني لمنتخب مصر، وبالتأكيد حسام وإبراهيم لهما أسلوبًا جميعًا، ويهمهما توفير الأجواء المناسبة في المنتخب، أعتقد أن محمد صلاح سيتعامل بكل إيجابية مع الجهاز الفني لمنتخب مصر، وهذا سيفرق كثيرًا في مستوى منتخب مصر، فطالما كانت هناك أجواء أسرية ستكون الأجواء الإيجابية”.

وأتم مختار مختار تصريحاته قائلًا: “أتمنى أن نرى معسكر منتخب مصر في أفضل حالاته من الناحية الاجتماعية، لأن هذا سيمنح الفريق دافع كبير قبل مواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة