اخبار الكرة العالمية

هاني سعيد يثير الجدل بتصريحات نارية بعد إلغاء مباراة بيراميدز وسموحة في الدوري – فيديو

علق هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز على أزمة إلغاء مباراة فريقة أمام سموحة في بطولة الدوري، مشيرًا إلي أنه لا يرى ما حدث في المباراة يقع تحت بند الظروف القهرية.

وكان محمد سلامة، حكم مباراة سموحة وبيراميدز، قرر إلغاء مباراة الفريقين في الجولة 28 من عمر منافسات الدوري ، وذلك بسبب عدم القدرة على استكمال اللقاء بسبب الحريق الذي اشتعل في استاد الإسكندرية الدولي طبقا لقناة أون تايم سبورت

وقال ” سعيد” :” أنا عايز تطبيق اللائحة سواء كانت ليا أو عليا أنا مش طالب حاجة زيادة أو حاجة مش من حقي أنا عايز فقط تطبيق اللائحة”.

وأضاف “سعيد” في تصريحات لبرنامج ” الكورة مع فايق” على قناة ” mbc” مصر 2 :” مندهش من تصريحات لرئيس الرابطة بيقول ان المباراة تم إلغاؤها نظرًا لظروف قهرية وعدم احتساب النتيجة لصالح بيراميدز”.

وتساءل “سعيد” :” فين الظروف القهرية اللى كانت في المباراة تم السيطرة على الحريق والحكم كان يريد استكمال المباراة”.

وأكد ” هاني” :” لا أري ماحدث في مباراة بيراميدز وسموحة ظرف قهري، كان فيه حريقة وتم السيطرة عليها والحكم كان يريد استكمال المباراة”.

وأختتم ” سعيد” :” منتظرين صدور قرار رسمي من رابطة الأندية من أجل اتخاذ رد فعل بناءًا عليه، وفي حال صدور قرار بإعادة المباراة سوف ننتظر قرار مجلس الإدارة في هذا الشأن”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة