اخبار الزمالكميديا الزمالك

هشام نصر يفحم مرتضى منصور برد ناري بعد احتفاله بفوز الزمالك ببطولة إفريقيا للطائرة أمام الأهلي – فيديو

رد المهندس هشام نصر نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على تصريحات المستشار مرتضى منصور بعد تتويج فريق السيدات ببطولة افريقيا للاندية للكرة الطائرة على حساب الأهلي.

وكان المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، علق على تتويج الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك “سيدات”، بلقب بطولة إفريقيا للكرة الطائرة للمرة الثانية، بعد التغلب على الأهلي بـ3 أشواط مقابل شوطين.

وكتب مرتضى منصور، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “ألف مبروك لفتيات أحمد مرتضى اللائي فعلن المستحيل ليسعدن الملايين من جماهير الزمالك العظيمة بحصولهن على بطولة إفريقيا للعام الثاني على التوالي”.

وبسؤاله مرتضى منصور هنا نفسه بعد فوز طائرة السيدات على الأهلي؟ بسبب إنه ابنه أحمد مرتضى منصور هو اللى عمل الفريق ده؟.. فما هو تعليقك؟، رد “نصر” :” هذا صحيح بسبب الجملة ناقصة، وباقي الفرق”.

وأضاف ” نصر” خلال استضافته في برنامج ” الماتش” على قناة “صدى البلد” :” احنا محافظين على الفريق وجددنا عقود أغلبهم وتحملنا رواتب اللاعبات رغم انه كبير”.

وتساءل “نصر” :” هو مقالش ليه كده لما خسروا الدوري والكأس .. مطلعش ليه ؟ .. هو ساعة المكسب اقول انا عملت دي طب وساعة الخسارة .. ؟”.

ووجه ” نصر” رسالة لـ “مرتضى منصور ” قائلا :” مش انت اللى سبت اللاعبين تمشى في بقية الألعاب، يبقى أطلع أقول نتائج الاسكواد اللى كنت عاملة في البنات كسبت لكن بقية الألعاب تطلع تقول عملت ايه”.

وواصل :” نرفض السير على نفس منهج مجلس المستشار مرتضى منصور في التعاقد مع مدربين أو لاعبين بأرقام كبيرة لأنه يعد نوع من أنواع المقامرة غير المحسوبة”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة