اخبار الزمالك

هل أجهشت بالبكاء؟… عبدالله السعيد يوضح كواليس نارية بشأن ماحدث من الأهلي بعد توقيعه للزمالك!!- فيديو

اوضح عبد الله السعيد، لاعب الزمالك، تفاصيل نارية بشأن ماحدث معه من مسئوولي الأهلي بعد علمهم بالتوقيع للفارس الأبيض موسم2018.

وقال السعيد في تصريحات تليفزيونية ببرنامج “الكورة مع فايق”، عبر قناة” mbc مصر 2″: “الناس عندما علمت بتوقيعي للزمالك كنا في إجازة، وبعدها ذهبت لتدريبات الأهلي، وكنت في غرفة بها الكابتن الخطيب وحسام البدري وتركي آل الشيخ، وقلت لهم أنا وقعت للزمالك ولا اريد أن أتعرض للإيقاف، أنا قلت لهم أنه قيل لي شوف مصلحتك وأنا شفتها، وتركي آل الشيخ قال لهم هو وقع هل تريدوه قالوا نعم، وفي اليوم التالي تم عرضي للبيع”.

وأردف:” هل أجهشت بالبكاء؟، كنت منزعج مما يحدث، لو كانوا يريدونني أن أبقى كانوا أنهوا الموضوع من بدري، خاصة وأن تركي آل الشيخ كان يستطيع أن ينهي الموضوع، ولكن هذا لم يحدث، لماذا أخرج بعد ذلك بشكل سيء”.

وأشار السعيد: “النادي لم يتفق معي ولم أتفق معهم، وأنهيت عقدي، لماذا لا نفعل مثل الأندية في الخارج ونتصافح وأرحل، لكن لماذا يتم تصديري بهذه الصورة السيئة”.

وشدد:” بعد ذلك تركي آل الشيخ هو من أنهى الأمر مع الزمالك، وعلمت أن الأهلي عرضني للبيع مثل باقي الناس، لم أكن أتوقع ذلك، أنا كنت أتوقع في الجلسة عندما علموا بأنني وقعت للزمالك أن يوجهوا لي الشكر والأمر انتهى، لكن وجدت حب في الجلسة كبير، وبعدها عرضوني للبيع”.

واضاف السعيد: “أنا راجل واضح أقوم بعملي، ما المشكلة في أنني عندما أعرض رقم والنادي يعرض رقم إما يمر الأمر باتفاق أو لا’.

وأختتم:” ماذا بعد عرض الأهلي بيعك؟ كل الشكر للمستشار تركي آل الشيخ ظل معي حتى سافرت، بعد تعهد بإنهاء الأمر، وساعدني على اللعب في مكان تكون فيه الانتقالات مفتوحة قبل كأس العالم ولم يكن هناك مكان سوى فنلندا، ولعبت هناك فترة، وكان أهلي جدة يريدني”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة