اخبار الزمالك

هل أخطر الزمالك رابطة الأندية بخوض مباراة سيراميكا؟.. رد حاسم من ثروت سويلم!!- فيديو

كشف ثروت سويلم، عضو رابطة الاندية، حقيقة إخطار الزمالك الرابطة بخوض مباراة سيراميكا كليوباترا في الدوري.

وقال سويلم في مداخله هاتفية ببرنامج “اللعيب”، عبر قناة “mbc مصر”:” الرابطة ادارة وقيادة محترمه، وبالتالي سيتم فحص شكوى المقاولون لاننا بنفتخر به ولو له حق سيحصل عليه “.

واضاف:” قلت منذ البداية ان يكون رئيس لجنة الحكام مصري، والزمالك ليس وحده من اشتكى ولكن كل الانديه من بينها الاهلي”.

وشدد سويلم:” هناك فجوه بين الادارة التحكيميه والحكام، عندنا حكام على اعلى مستوى ولكن بيريرا ليس لديه ثقافه عن التحكيم المصري وهذا رأي شخصي ليس له علاقه بالرابطةواتحاد الكرة، بيريرا على وشك الرحيل من رئاسة لجنة الحكام”.

وواصل:” طلبات الزمالك؟، المباراة لم تلعب وهم لهم رؤيتهم، وقلنا منذ البدايه الرابطة لها لائحة ومخطر بها كل الانديه”.

واشار سويلم: “بداية الدوري تم الاجتماع مع الانديه وتم الاتفاق على كل مايخص الدوري، لما حد بيكلم علي مجاملات الاهلي هذا غير موجود، كل الانديه بتلعب وهناك مساواه في الجدول، والاهلي مؤجلاته بسبب مشاركته الخارجيه وبفارق مباراتين فقط عن الزمالك”.

وأردف:” لما تكلمت وحدث حوار معين واخذ علي ان انا بسيئ للزمالك، وقلت وقتها ان بتكلم على واقع الجدول في الوقت الحالي، ولما استشعرت ان الناس غضبوا قلت كل التقدير للزمالك، انا اهلاوي واحترم الزمالك، وقت ما جمهور الاهلي بسبب علاقتي بالابيض قيل ان بجامله”.

وزاد سويلم: “كان هناك تجاوزات وتهكمات من جمهور الزمالك ضدي، الزمالك لعب كام مباراة؟ 21، واقل من الانديه بسبب مشاركته في الكونفدرالية”.

وردا على سوال كل الدوريات في العالم بيلعبوا في بطولات خارجيه والفرق متساويه في عدد المباريات لماذا مصر هناك هذا الجدول؟ اجاب:” هنبتعلك الـ18 نادي والانديه المشاركة بافريقيا اذا قدر اي خبير كري يعمل جدول افضل من الموضع هنحييه”.

وأكمل:” كابتن حسام حسن لما طلب تاجيل اسبوع في ألدوري لدعمه من اجل الوصول لكأس العالم وكان يجب دعمهه، سهل نتكلم في شعارات وخطوات تنظيميه، اوعى تفتكر ان الانديه لايوجد لها طلبات وتنفذ هناك احترافيه، انت حقك تقول اريد في جدول منتظم”.

وأختتم: “الزمالك لم يخطرنا بعدم لعب مباراة سيراميكا وان شاء الله سيخوض اللقاء، بيتداولوا في المواقع ان الرابطه قالت هناك عقوبه على الزمالك، وهذا غير صحيح، وسننتظر يوم السبت”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة