اخبار الزمالكميديا الزمالك

هل إعلان رابطة الأندية جدول مباريات الدوري كان لإرضاء الزمالك؟.. رد حاسم من ثروت سويلم – فيديو

أكد ثروت سويلم عضو رابطة الأندية المصرية أن الرابطة اتخذت العديد من الخطوات خلال الأيام الماضية من أجل إثناء إدارة نادي الزمالك عن موقفها المعلن من استكمال بطولة الدوري.

وبسؤاله هل إعلان ما تبقى من جدول الدوري جاء تنفيّذا لمطالب الزمالك أو تهدئة؟، رد “سويلم” :” هناك خطوات اتعملت من أجل إرضاء نادي الزمالك بالفعل خلال الأيام الماضية”.

وكانت رابطة الأندية أعلن أمس الثلاثاء عن جدول المباريات المتبقية من بطولة الدوري والمؤجلات بعد طلب إدارة نادي الزمالك

وأشار :” حديثي عن الزمالك أصبح خارج المنافسة اعتذرت عنه والنائب أحمد دياب قدم اعتذار بالنيابة عني في جلسته مع الكابتن حسين لبيب، وحين طلب الزمالك تحويلي للجنة الانضباط بسبب التصريحات أخبرت وزير الرياضة أنه لا يوجد لي مانع في ذلك حتى نعدى تلك الأزمة”.

وأضاف ” سويلم” في تصريحات لبرنامج ” الماتش” على قناة “صدى البلد” ” أكدت على أهمية مكانة الزمالك، وأنا لم أقصد التقليل من الزمالك وإنما كان هناك سوء توفيق مني في التصريحات”.

وتابع :” تم عرض على الزمالك تحويلي للجنة الانضباط بجانب عرض موقف المؤجلات وأن الأهلي لم يكن مميز في التأجيلات عن الزمالك وإنما كان يمثل مصر في عدة بطولات بجانب تأجيل نفس المواجهات للزمالك بشأن مشاركته في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية”.

وكان ثروت سويلم قد أثار حالة من الغضب لدى جماهير وإدارة نادي الزمالك بسبب تصريحاته أن الفارس الأبيض أصبح خارج المنافسة هذا العام.

وواصل ” سويلم” :” الحاج عامر حسين أكد أنه مع نهاية الموسم ستكون الأندية حرة في اختيار رئيس لجنة المسابقات وليس لديه مانع في الرحيل لأن كان هناك تصميم من أعضاء الرابطة على تخطي تلك الأزمة، كما تم التأكيد على الكابتن حسين لبيب أن الموسم القادم سوف يكون مختلف تمامًا”.

وكشف ” سويلم” :” الكابتن حسين لبيب كان قد اقتنع بالحلول التي تم عرضها عليه ثم عاد لمجلس الإدارة ومن ثم تم الإعلان عن موقف الزمالك النهائي، والنادي الأهلي خارج هذا الموضوع تمامًا ولا يوجد أي طرف من الأهلي تحدث عن هذا الأمر، ولم يتم طرح فكرة تأجيل مباراة القمة”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة