اخبار الزمالك

هل الأهلي مدعوم من الدولة ؟.. رد مفاجئ من القيعي وتعليق قوي من ميدو عن “المظلومية” – فيديو

تحدث أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك السابق، و المهندس عدلي القيعي رئيس شركة الكرة في النادي الأهلي، عن ملف دعم الدولة للأندية وحقيقة تفرد النادي الأحمر بالدعم فقط من قبل الدولة.

وقال ” ميدو” :” الزمالك حتى لو مش بياخد حقه لكن هي أزمة متعلقة بالزمالك إنه محتاج يقف على رجلة، والدولة في الفترة الأخيرة واقفة مع الزمالك”.

وأشار :” الزمالك لديه مجلس إدارة مستقر وناس محترمين و مدركين أهمية إن يكون علاقتهم كويسة بالأهلي، وكلنا علينا ندور نخلق جو مناسب للمستثمرين إنه يقدم عقود رعاية للناديين”.

وأضاف ” ميدو” خلال فقرة “المواجهة” في برنامج ” الكورة مع فايق” على قناة “mbc” مصر 2 :”أرى أن الزمالك لا يأخذ حقه، لكن أرفض فكرة توريثها للأجيال الصاعدة حتى لا يكون لديهم مبرر للهزيمة”.

وأوضح ” ميدو” :” الكابتن صالح سليم صورة قدامنا نتمنى كلنا في الزمالك والأهلي زيه في مسالة الإدارة”.

ومن جانبه رد المهندس “عدلي القيعي” قائلا :” أنا عندي مبدأ أنا هشتغل صح وانت ادعم اللى انت عايزه، قالوا الأهلي مدعوم في ملف الرعاية وهل الدولة سابت نادي كبير بحجم الزمالك ماهي وقفت معاه”.

وتابع :” أنا مش عايش الشعور بتاع المظلومية عشان ده ليه علاقة بـ أبناء النادي أنفسهم والنادي الأهلي يسبق الجميع وهذا شعار تم وضعه في النادي ونسير عليه “.

وأختتم “القيعي” :” مسؤولية الاستقرار مسؤولية أولاد النادي ومينفعش تدعي المظلومية عشان تعرف تشتغل”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة