اخبار الزمالكميديا الزمالك

هل تتوقع لعب الزمالك مباراة القمة أمام الأهلي؟.. رد مفاجئ من عضو اتحاد الكرة !! – فيديو

أوضح الدكتور إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم أنه في حال عدم خوض ناجي الزمالك لمباراة القمة أمام الأهلي في بطولة الدوري سوف يتم تطبيق عليه العقوبات الخاصة بـ رابطة الأندية المصرية لكرة القدم.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك أكد أنه لن يشارك في أي مباراة من مباريات الدور الثاني قبل أن تستكمل الفرق المتنافسة جميع مباريات الدور الأول، وفقاً للترتيب المنطقي بعيدا عن التدخلات الشخصية، وذلك بعد الفضيحة التحكيمية التي شهدتها مباراة الزمالك والمصري.

وأضاف ” الكومي” خلال استضافته في برنامج ” ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورتس” :” في حال عدم لعب الزمالك المباراة سوف يتم تطبيق عليه اللائحة الخاصة بـ رابطة الأندية من خصم نقاط وخلافه “.

وبسؤاله هل تعتقد الزمالك سيخوض مباراة القمة أم سيظل الموقف كما هو؟ رد ” الكومي” أتوقع نادي الزمالك سيخوض مباراة القمة”.

وأكد ” الكومي” : “نادي الزمالك واحد من جناحي الرياضة في مصر، يوجد اجتماع مجلس إدارة وسنرى الشكوى الخاصة بالحكام، عامر حسين وأحمد دياب من المؤكد سيكون هناك اتصالات مباشرة لحل هذه الأزمة مع نادي الزمالك”.

وأوضح ” الكومي” :” لا بد من الفصل بين مهام اتحاد الكرة ورابطة الأندية احنا مسؤولين عن المنتخبات ومسابقات الناشئين وكأس مصر، ولابد أن يكون هناك جلسات تنسيقية بين الرابطة واتحاد الكرة”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة