اخبار الزمالك

هل تخيلت أن ترتدي قميص آخر غير الزمالك؟، رد مفاجئ من أحمد فتوح

أكد أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك أنه كان على ثقة من تجديد تعاقده والاستمرار مع القلعة البيضاء، مؤكدًًا أنه لم يوقع على أي عقود انتقال لأى نادي آخر في الدوري.

وبسؤاله هل تخيلت أن ترتدي قميص آخر غير الزمالك؟، رد “فتوح” :” هذا خطر في ذهني لو النادي باعني، لكن كنت واثق في أنني سأستمر مع الزمالك”.

وأشار :” اللاعبون قالوا للكابتن حسين لبيب عندنا التزامات ولا يصح أن نظل 6 أشهر بدون أموال، وكان يعدنا بوقت معين للحصول على أموال وكان يحقق وعده وهذا كان يريحنا”.

وأضاف ” فتوح” خلال استضافته في برنامج ” الكورة مع فايق” على قناة ” mbc” مصر 2 :” قلت للكابتن حسين لو أنت واثق من أنني وقعت في زد ممكن أوقع على عقود التجديد الآن للزمالك، ولو أنا جددت لـ زد سأتعرض للإيقاف”.

وتابع : ” ساهم في التجديد ناس كثيرة تحبني، ممدوح عباس وعمرو الجنايني ومدحت العدل وجمال العدل، هم أكثر أشخاص تحدثوا معي”.

وأكمل :” الإيقاف لم يكن له علاقة بالتجديد، وفي الآخر كنت أعرف إنني سأجدد لأنني أعرف أنهم يحبوني وأنا أحبهم، بعدها اتصلوا بي وقالوا لي تعالى النادي وستوقع وتحصل على أموال”.

وأختتم “فتوح” :” أنا ذهبت للكابتن حسين في وقت متأخر ليلًا وكان موجود المذيع أحمد جمال والكابتن حسين السيد ووكيلي والحاج سمير، ولم نتحدث كثيرًا واتفقنا على رقم ووقعت”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة