اخبار الزمالك

هل رابطة الاندية إستجابت لمطالب الزمالك؟.. رد حاسم من إبراهيم عبدالله – فيديو

أكد إبراهيم عبدالله، عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، أن رابطة الاندية لم تستجب لمطالب الفارس الأبيض حتى الآن رغم عدم خوض مباراة القمة أمام الأهلي.

وقال عبد الله خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “اللعيب”، عبر قناة “mbc مصر”:” الزمالك بيعمل بالائحة ووفقا للائحة الزمالك سيشارك في إفريقيا الموسم المقبل، والنادي لن يدخل في خناقه مع احد، الزمالك بيتعامل بمنتهى الحكمه للحفاظ علي حقوقه”.

وتابع:” الزمالك اصدر بيان لرابطه الانديه كان المفروض الرابطه ترد بموضوعيه ولايكون في استفزاز للجماهير، الزمالك اصدر بيان ولاول مرة لم يخرج مسئول من مجلس الزمالك للتعقيب وكل الكلام من المتحدث الرسمي ولم يتطرق للانسحاب”.

واردف عبد الله: “الرابطه لم تناقش طلبات الزمالك بموضوعيه وهم طلبين، الاول، تحويل حكام الڤار في مباراة المصري والملعب للتحقيق، وهناك تعمد بالاخطاء،
الطلب الثاني الزمالك يلعب مباريات الدور الاول ثم الثاني وهذا طلب عادل”.

وشدد:” هدف الزمالك انتظام المسابقه وتواجد تنافس مما يؤدي لخدمه المنتخ، ب لما تنتظم البطولة تفرز منتخب قوي وقيمة التسويقيه كبيرة للدوري”.

وردا على سؤال هل تم تحقيق مطالب الزمالك؟ أجاب عبدالله:” لم تتحقق طلبات الزمالك، مجلس الادارة صاحب قرار خوض مباراة سيراميكا من عدمه، والجماهير داعمه للمجلس”.

واشار: “وجهة نظري الشخصيه، الزمالك لم يدخل خناقه مع حد بل القى حجر في المياة الراكده، بساعد الزمالك طبعا ولي مشاركات كثيره مع محلس الادارة كرد دين للنادي”.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة