اخبار الاهلي

”هل سيتم عرضه للبيع؟” تعليق شوبير على أزمة أفشة وطرده من تدريبات الأهلي!! فيديو

علق الإعلامي أحمد شوبير، على أزمة محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي، بعد منعه من المشاركة في التدريبات، بسبب التصريحات التي أدلى بها مع الإعلامي إبراهيم فايق.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الثلاثاء: “أتحدث عن أفشة بإحترام وحب مثل أي لاعب، وهو لاعب مهم في الأهلي ومنتخب مصر، وكان له دور كبير في تحقيق العديد من الانتصارات، لكن في تصريحاته الأخيرة لم يكن موفقًا”.

وتابع: “حدثت أزمة، وبمعرفتي بشخصية كولر في الفترة التي أدار فيها المدير الفني الفريق، ولا تختلف عنه في ناحية الانضباط والصرامة وعنده ثوابت، مثلًا سألت علي لطفي عن نهائي إفريقيا الموسم الماضي وقال لي أن الرجل عنده نظام إن بعد الإصابة اللاعب يظل 6 مباريات بعيدًا حتى يكون جاهز فنيًا”.

وأضاف: “حتى هذا الموسم في نهائي إفريقيا وما تردد عن من يحرس مرمى الأهلي مصطفى شوبير أم الشناوي، ولكن الأول أعلن أنه كان قد تم إبلاغه بأنه سيحرس عرين الفريق، لأن لديه قواعد صارمة، ومن قواعد كولر الخروج عن النص ممنوع تمامًا”.

وواصل: “وبالتالي حدثت الأزمة أمس، وحقي إني كإعلامي أتي بخبر، هل لأنني أتيت بخبر صحيح وتُهاجمني أنا، أفشة منع من التدريبات أمس، وأحد الزملاء أتى بهذا الخبر وتم الهجوم عليه، رغم أن هذا عمله، اللوم لو كان الخبر خطأ، بدلًا من أن تشجعوه على انفراده الصحيح”.

وأردف: “الإعلامي عمل شغله، واجتهد وأتى بخبر صحيح، ويتم مهاجمته، هذا أمر غريب، لا حقي إني أتي بخبر وأدافع عن نفسي، وأقصد بالتحديد أمير هشام الذي انفرد بالخبر”.

وأشار: “أفشة جاهد جهاد شديد جدًا لكي يظهر في هذه الحلقة، في أزمة بالتأكيد، وستنتهي باعتذار وتغريمه ماليًا، أما عن نية البيع وما تردد عن ذلك فالأمور لا تصل لهذا الحد، لكن تصريحاته أزعجت كولر، لأن ما أغضبه أن تكون العلاقة بهذا الشكل بينه وبين اللاعبين”.

واختتم: “لكن ما تردد عن عرضه للبيع، لا اعتقد أن هذا في نية النادي، لكن افشة سيعاني في الفترة القادمة، لم يقل أحد إن افشة مش سالك، لكنه لم يكن موفقًا في تصريحاته”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة