اخبار الاهلي

‏هل كنتم “حنينين” على حسين الشحات و “قاسيين” على الشيبي؟.. رد مثير من عضو اتحاد الكرة – فيديو‏

علق الدكتور إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم على أزمة حسين الشحات نجم النادي الأهلي ومحمد الشيبي ظهير نادي بيراميدز والغرامات التي وقعت على اللاعبين خلال الفترة الماضية.

وبسؤاله هل كنتم “حنينين” على حسين الشحات و “قاسيين” على الشيبي؟.. رد ” الكومي” :” مش احنا اللى حنيين .. للأسف اللوائح هي السبب في العقوبة البسيطة التي تم توقيعها على حسين الشحات وليس اتحاد الكرة”.

وأشار :” من وجهة نظري إنها لا تتناسب مع ما فعله حسين الشحات مع الشيبي، بالرغم من أن حسين الشحات شخص محترم جدًا ولكن ما فعله كان يستحق عقوبة قاسية جدًا”.

وأضاف ” الكومي” خلال استضافته في برنامج ” ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورتس” : ” : لكن اللائحة صدمتنا، وهتتغير من الموسم القادم بعقوبة مناسبة على الجرم الذي سيفعل، خاصة أنه لا يجوز لاتحاد الكرة تشديد العقوبة بخلاف اللائحة، ولكن ممكن العكس تخفيف العقوبة”.

وعن قرار إيقاف الشيبي 6 مباريات بجانب الغرامة، ثم قرار الكأس بالإيقاف علق الكومي قائلا: “من حق الشيبي الاستئناف على القرار الذي صدر بحقه، ومن ثم الاستئناف بيوقف العقوبة، ولكن الجنة هتؤيد الحكم الصادر على الشيبي بالإيقاف 6 مباريات وعدم تغييره، لحين الفصل فيه”.

وأختتم ” الكومي” :”نحن الآن مع قرار محكمة الكأس بقوة القانون، وننتظر القرار الذي ستصدره”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة