اخبار الكرة العالمية

هل هناك تلاعب أو تعمد في إيقاف رمضان صبحي؟.. رد ناري من المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات – فيديو

كشف الدكتور حازم خميس رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، تفاصيل تطورات أزمة إيقاف رمضان صبحي نجم نادي بيراميدز، مشيرًا إلي أنه من المقرر أن يتم عقد جلسة استماع مع رمضان غدًا للاستماع إلى دفوعه القانونية والطبية.

وقال ” خميس” : “لدينا جلسة استماع أولى للكابتن رمضان صبحي غدًا ومن المقرر أن يكون معه ممثل قانوني وطبي، ومن المقرر أن يقدم اللاعب دفوعه القانونية بشأن الدفاع عن أزمة العينة التي سبحت منه في أغسطس الماضي”.

وأشار :” هناك عينة سحبت من رمضان في أغسطس من العام الماضي وتم إرسالها إلى إحدى المعامل في برشلونة والذي أفاد أن العينة غير آدمية”.

وأضاف ” خميس” في تصريحات لبرنامج ” الكورة مع فايق” على قناة ” mbc” مصر 2 :” الناس مش مستوعبة فكرة تأخر صدور القرارات الخاصة بالعينة، وعلى مدار الفترة الماضية كان هناك مراسلات بين رمضان والمنظمة”.

وتابع :” كل الإجراءات التي تم هي ضمن الإجراءات القانونية، وإذا اقتنعت اللجنة بالدفوع التي قدمها رمضان يصدر القرار بعد الانتهاء من فحص الأوراق، الخاصة بالقضية”.

وأوضح ” خميس” : “قد يتم الاكتفاء بجلسة استماع واحدة أو يطلب اللاعب جلسة استماع أخرى حتى تطمئن اللجنة لأقوال وموقف اللاعب، لكن لن يتم سحب عينة جديدة من رمضان صبحي وإنما يتم فحص الأوقاف الخاصة بالعينة الأولى”.

وشدد ” الكلام على أن ما يحدث هو شيء مقصود أو أن هناك ضغوط على اللجنة أمر يضر بمصلحة مصر، ولا يوجد أي تلاعب ولا يوجد شخص له دور في الموضوع وإنما هي إجراءات ورقية ليس أكثر “.

وأختتم ” خميس” :” لا نتمنى أن يتعرض لاعب كبير وموهوب مصري لأي ضرر، نحن لانسعى أبدًا لضر أي لاعب على العكس تمامًا نحن نتمنى التوفيق لكافة اللاعبين المصرين”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة