اخبار الزمالك

وكيل كوناتيه يتجاهل الحديث عن الأهلي.. ويُحدد وجهة اللاعب المُقبلة!

أكد وكيل أعمال المهاجم البوركينابي، محمد كوناتيه، تلقي موكله عروضاً من أندية أوروبية تنافس في دوريات قوية، وذلك خلال الفترة الماضية والحالية.

وأوضح ديميتري سيلويك في تصريحات تلفزيونية، أن كوناتيه تلقى العديد من العروض خلال الفترة الماضية، ولا يزال يتلقى المزيد حتى الآن.

وأشار سيلويك إلى أن ضيق الوقت حال دون مناقشة تلك العروض بشكل تفصيلي، مؤكداً أنهم سيقومون بدراسة جميع العروض المقدمة لـ كوناتي في منتصف الشهر الجاري.

وكشف وكيل كوناتيه عن تلقيه عروضاً من أندية تنافس في دوريات أوروبية قوية، لكنه أوضح أنهم أبلغوا بعض تلك الأندية رفضهم للتفاوض حول ضم اللاعب رغم استعدادهم لدفع مبالغ ضخمة.

وأكد سيلويك تلقيهم عروضاً من أندية عربية أيضاً، خاصة من السعودية والإمارات وقطر، مع وجود عروض أخرى من أندية عربية أخرى لم يتم الكشف عنها.

وذكر وكيل كوناتي أنهم تلقوا عروضاً من أندية في ألمانيا وإسبانيا وإيطاليا، لكنه يعتقد أن قرار اللاعب سيتجه نحو إيطاليا أو إسبانيا.

وأوضح سيلويك أن كوناتيه يبحث عن فرصة للجمع بين اللعب في نادٍ قوي يحقق فيه طموحاته الكروية، وبين الحصول على راتب مادي مجزي، وهو ما سيكون العامل الأساسي في اختيار وجهته المقبلة.

ما هو قرار كوناتيه؟

مع تعدد العروض من مختلف أنحاء العالم، يظل قرار محمد كوناتيه بخصوص وجهته المقبلة غامضاً حتى الآن، وجدير بالإشارة أن وكيل اللاعب تجاهل تمامًا الحديث عن التقارير التي تشير إلى إمكانية انتقال اللاعب للنادي الأهلي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة