اخبار الزمالك

أحمد دياب يوضح تفاصيل أزمة الراحل أحمد رفعت ومسانده نادي فيوتشر له!!-فيديو

اوضح أحمد دياب، رئيس رابطة الاندية المحترفه الحالي، ورئيس نادي فيوتشر السابق، تفاصيل ازمة الراحل أحمد رفعت لاعب الفريق، ومساندة النادي له.

وقال دياب خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الكورة مع فايق” عبر قناة “mbc مصر2″:” ربنا يرحم أحمد رفعت ونعزي اهله وكل اسرة الكرة”.

وأضاف:” اتقال ان احمد سافر بناء على وعد مني بدون تصاريح لازمه، وهذا غير صحيح، اي مسئول بيكون عنده لاعب مسافر بيحصل علي قرار وزاري بسفر البعثه، واحمد طلع له قرارين من وزارة الرياضه بالسفر لليبيريا وقرار اخر للامارات”.

وتابع دياب: “والمكالمه تمت بيني وبين علي ماهر وعبدالظاهر وهم في المطار بعد القرار الوزاري بمد سفر أحمد رفعت للإمارات، وقولت لاحمد مش هاقولك سافر إلا لما القرار الوزراي بمنحه احقيه السفر للامارات يكون موجود، وقولتله سافر للامارات وابدأ عقدك بعد الحصول على القرار”.

وشدد:” بالتالي ادارة فيوتشر مسفرتش احمد بناء على وعد مني، لكن بعد الحصول على القرار الوزاري وماحصل معاه ليس مسئولية النادي، هو سافر بقرار وزاري ورغم عدم مسئوليتنا كنت بتواصل مع احمد ومع نادر شوقي، والرابطه متجاهلتش احمد، واجتمعنا مع وزارة الرياضه ووليد دعبس وسلمته القرارات الوزاريه الخاصة بسفر احمد”.

واردف دياب: ” انا ساعدت أحمد وروحت جهاز الرياضه لتسويه القصه، وحصل حوار بين رئيس جهاز الرياضه وقال لاحمد انني بتحرك لحل الازمه، ومش بتهرب من حاجه القرارات الوزاريه طلعت، احمد خرج بقرارات وزاريه وتصريح سفر، واحمد خرج قانوني الخطوه التاليه ليست قصه النادي”.

وردا على سؤال لماذا تم تنفيذ القانون عليه رغم القرارت الورزاية؟ أجاب دياب:” لم ينفذ عليه اي شئ، وعاد في يناير واستكمل مبارياته مع فيوتشر ولعب الموسم الماضي والحالي، وكل ده بعد رجوعه من الامارات، احمد بعتلي وكلمته اكثر من مره وبعدها اصبحت اتواصل مع دكتور وليد دعبس، حتى موقف سقوطه بالملعب كنت بتواصل معهم لنقله ومظهرتش لاستاذ نادر شوقي واعتقد عارف ومتابع ان بكلم احمد وبحاول مع جهاز الرياضه العسكري”.

وزاد:” احمد سافر بقرارت وزاريه وبتصريح سفر، كأي نادي بيقدم لوزارة الرياضه طلب لسفر البعثه، وطلع قرار ممكن يكون في قرارات ثانيه النادي ليس طرف فيها”.

وسأله نادر شوقي وكيل أحمد رفعت،” مش المفروض كان تصاريح للخروج ليه موقفه مكنش قانوني؟ ليرد دياب
:” سفر احمد بناء على قرار وزاري والتصاريح الاخرى ليس له علاقه بالنادي”.

وعاد نادر شوقي وقال:” يعني احمد كان موجود في الامارات قانوني؟ “، ليجيب دياب:” الجواب بتاع الوحده وعدم تفعيل بند الشراء ليس له علاقه بالموقف القانوني لاحمد الخاص بالتجنيد، انت بيطلع لك قرار وزاري واصبح موقف أحمد قانوني”.

وقال نادر:” احمد لا موقفه مكنش قانوني لان اتوقعت عليه عقوبة”، ليستطرد دياب:” مسئوليه النادي لحد قرار الوزاره، فيما بعد والاعتمادات بين الوزارات ليس في يد النادي، احنا مش بنكلم في لاعب بل حدث جلل، شقيق احمد قال اسالوا احمد دياب والحدث مش مواكب هل تعاقدنا مع الوحده قانوني ام لا “.

واستانف:” مقدرش اقول مسئوليه ماحدث لرفعت على مين، لن ارمي التهم جزافا، انا باوضح موقف النادي لاني كنت فيه انا بتكلم هل النادي اتخذ اجراءاته قانونيه ام لا، فيوتشر اخد قرارين وزاريين، هل احمد دياب ساعد ام لا، هناك شهود على مساعدتي له وهم رئيس جهاز الرياضه في ذلك الوقت ووليد دعبس”.

واكمل: “توضيح احب اوضحه، فيوتشر بعد القرار الوزاري لازم يعمل تصريح السفر والنادي طلع تصريح السفر من التجنيد، وإلا احمد مكنش هيعرف يسافر، احمد خرج بشكل قانوني بتصريح من التجنيد، والقرار الوزاري، انا دخلت علشان انا كنت في فيوتشر وقتها بالورقه والقلم وبالقانون احمد سافر”.

وواصل:” موقف احمد مش انه مسافرش بشكل غير قانوني لانه حصل على تصريح وقرار وزاري، وانما في مشكله في التجنيد، حصلنا على قرار بمد القرار الوزاري بسفر احمد للامارات”.

واضاف:” اتقال ان الامر يقع على ادارة النادي في الحصول على الورق؟، فيوتشر طلع قرار وزاري ينتهي يوم 10 اكتوبر بسفر أحمد واداري الفرقه خرج التصريح من التجنيد، ويوم 5 اكتوبر تقدمنا بطلب لمد سفر احمد رفعت لدوله الامارات لنادي الوحده، ومد السفر ليناير لان التصاريح 3 شهور فقط
واحمد وقتها كان في الخارج، ولم يحصل على تصريح من التجنيد”.

وأختتم: “احمد رجع واعيد قيده في فيوتشر بيناير، احمد خرج في ترانزيت قبل ليبيربا وحصلنا على قرار وزاري ليناير ورجع وكمل في فيوتشر، احمد سافر بقرار وزاري وكان في قرار وزاري اخر وصدق عليه من التجنيد والاداريين عملوا شغلهم”.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!