اخبار الزمالك

أحمد سالم يفضح سلوك شوبير غير المهني ويطلق تصريحًا ساخرًا – صورة

سخر أحمد سالم، المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، من الإعلامي أحمد شوبير، وفضح سلوكه الإعلامي غير المهني، بعد أن تغاضى عن إجابة أحد المتابعين على سؤاله بشأن صفقة الأهلي الفاشلة.

وخلال برنامج أحمد شوبير الإذاعي صباح اليوم الثلاثاء، سأله أحد المتابعين عن سبب فشل انتقال يحيى عطية الله للنادي الأهلي، ليتجاهل السؤال ويرد بإجابة بعيدة تمامًا تخص نادي الزمالك.

وكتب أحمد سالم عبر صفحته الرسمية بموقع “فيس بوك”: “السؤال…. هل تعثرت صفقة انضمام يحيي عطية الله للأهلي؟ الإجابة…الزمالك عنده مشكلة في القيد عشان الأقساط اللي لسة ميعادها أصلا مجاش !!!! هههه”.

وكان شوبير قد قال في تصريحاته، بعد سؤاله عن سبب فشل صفقة انتقال يحيى عطية الله للأهلي: “منذ أكثر من يوم، ذكرت أن الزمالك يُفكر في ضم جوزيف جوناثان، لكن ظهرت معلومات جديدة تشير إلى وجود مشكلة في قيد اللاعبين بالنادي”.

وأوضح شوبير أن “الزمالك سبق وأن أبرم اتفاقًا مع خالد بوطيب، لكنه لم يسدد سوى القسط الأول من قيمة الصفقة، بينما يتبقى باقي المبلغ على مدة سنة”.

وأشار شوبير إلى أن “هذه الأزمة المالية قد تُعيق قدرة الزمالك على قيد جوزيف جوناثان، على الرغم من أنه لاعب جيد ولا يُعد ضمن حسابات النادي الأهلي”.

لا يتوفر وصف.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!