اخبار الزمالكميديا الزمالك

أرقام مفزعة.. عمرو أدهم يوضح إجمالي ما سدده نادي الزمالك لحل القضايا الدولية – فيديو

كشف عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أن إدارة القلعة البيضاء نجحت في حل 16 قضية كانت على النادي وذلك بعد سداد 322 مليون جنية حتى الآن.

وقال “أدهم” :” عندنا قضايا ربنا أكرمنا إننا نسوي مجموعة من الأحكام وصلت لـ 16 حكم، وفي نفس الوقت عندنا قضيتين تخص باتشيكو وفرجاني ساسي، لو حدث إن الأحكام فيها تم تأكيدها، سيكون الزمالك قد دفع 322 مليون جنيه”.

وأشار :” سددنا إلى وقتنا هذا 3 مليون و700 ألف دولار، إجمالي المتبقي مليون و700 ألف دولار، ولو تم الحكم في قضيتي باتشيكو وفرجاني سيكون إجمالي ما دفعه النادي أكثر من 6 مليون دولار”.

وأضاف ” أدهم” خلال استضافته في برنامج ” الكورة مع فايق” على قناة “MBC” مصر 2 :” هذا هو الوضع الذي جاء مجلس الإدارة عليه، مفيش نادي في العالم أو في مصر يتحمل أن يجنب من موارده 322 مليون جنيه خلال 8 شهور”.

وتابع :” مستحيل أن تطلب من المجلس خارج ميزانيته أن يدفع 322 مليون جنيه، مفيش نادي في مصر يستطيع تحمل هذه الأموال بلا عائد، هذا المبلغ لو توفر للنادي سيخدم النادي في جميع الألعاب”.

وأوضح ” أدهم” :” احنا سددنا حوالي 160 مليون جنيه في 8 شهور، ومتبقي علينا حوالي 80 مليون جنيه، وفي انتظار إن ممكن يصدر ضدنا حكم بـ 60 مليون جنيه”.

أرقام مفزعة.. عمرو أدهم يوضح إجمالي ما سدده نادي الزمالك لحل القضايا الدولية - فيديو أرقام مفزعة.. عمرو أدهم يوضح إجمالي ما سدده نادي الزمالك لحل القضايا الدولية - فيديو

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!