اخبار الكرة العالمية

“أسالوا نادر شوقي”.. عبد الظاهر السقا يرد على اتهامه بشأن التسبب في الضغط على أحمد رفعت – فيديو

رد الكابتن عبد الظاهر السقا  المدير الرياضي السابق في نادي مودرن سبورت على محامي أحمد رفعت أنه كان سببًا في الضغوط النفسية التي تعرض لها قبل رحيله، مشيرًا إلي أن هذا الأمر غير صحيح وأن علاقته بـ رفعت كانت جيدة للغاية.

وكان محمد رشوان محامي أحمد رفعت صرح أن الاسم الثاني في تعرض الراحل للضغط النفسي هو عبد الظاهر السقا المدير الرياضي السابق في نادي موردن فيوتشر.

ومن جانبه رد “عبد الظاهر” على هذا الاتهام قائلا :” أنا مش داخل أدافع عن نفسي لأن في أمور كثيرة متداخلة، المحامي ممكن يكون مش فاهم طبيعة شغلي أنا شغلتي كمدير كرة ليس لها بإعارة لاعب أو اتفاقات”.

وأضاف ” عبد الظاهر” في تصريحات لبرنامج ” الكورة مع فايق” على قناة ” MBC” مصر 2 :” رفعت قال اسمين لنادر شوقي ولك، جيب نادر شوقي واساله هل لي علاقة بإعارة أحمد رفعت”.

وأوضح :” أنا منصبي بنفذ أوامر الإدارة وسلمت رفعت جواز السفر وسلمت عليه ومشي، أنا مسئول في الدولة إزاي أنا مسئول في نادي”.

وأكمل ” السقا” ” أنا ورفعت علاقتنا كانت جيدة وكان عزيز علي وعشنا مع بعض أوقات سعيدة، ومش عارف المحامي بيتكلم إزاي في فرق بين مسئول في الدولة ومسؤول في النادي”.

وأكد ” السقا” :” أنا اتفاجئت بذكر اسمي، دخل نادر شوقي يقول انت فاكر مدير الكرة رجل منفذ للتعليمات، أنا قلت لا هادخل ولا هتكلم باتفرج لقيت بيتقال اسمي، وعلاقتي كويسة بأحمد”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!