اخبار الكرة العالمية

أسهل حاجة “قلة الأدب” .. رد صادم من رابطة الأندية على بيان بيراميدز الناري عن أزمة مباراة سموحة

أكد ثروت سويلم المتحدث الرسمي لرابطة الأندية المحترفة، أن قرار استكمال لقاء بيراميدز وسموحة (قرار عادل) من جانب لجنة المسابقات ولا يوجد أدنى مجاملة لأي طرف، خصوصًا بعدما تم إلغائها بسبب ظروف معينة، وسموحة لم يعترض ولكن فوجئت ببيان نادي بيراميدز.

وكانت رابطة الأندية قررت إعادة الجزء المتبقي من مباراة بيراميدز وسموحة في بطولة الدوري وذلك بعد إلغاء المباراة نتيجة الحريق الذي نشب في استاد الإسكندرية.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية etc: “فارق الثقافة واضح بين ناديي الزمالك وبيراميدز في البيانات الصادرة، وبيراميدز يمتلك مجموعة لاعبين محترفين، ولكنهم يريدون إيصال رسالة لمالك النادي في الإمارات

وأضاف “سويلم” : “أسهل حاجة قلة الأدب وعدم الاحترام والصعب جدا احترام الأخرين وأن يكون لك كيان.. وغير مقبول بيان بيراميدز، واعتقد ان اتحاد الكرة والرابطة سيكون لهما قرار ورد فعل على ذلك”.

وتابع: “عامر حسين رئيس لجنة المسابقات وعضو اتحاد الكرة ومن أكثر الأشخاص المخلصين لمنظومة الكرة، واعتراض كل الأندية يؤكد بأنه لا يجامل أي فريق، وأؤكد للجميع أنه لم يجامل أي طرف والأيام ستثبت ذلك، وأعتقد أنه بعد نهاية الدوري سوف يخرج للحديث أمام الرأي العام وإيضاح كل الأمور”.

وأختتم ” سويلم” : “الناس تعتقد ان عامر حسين يقوم ببعض الأمور وفق لرؤية شخصية ولا يدركون الأمور التسويقية والبث التليفزيوني، وهو من الأشخاص العاديين، وهو يدير المسابقة حتى الآن ومستمر في عمله”.

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة