اخبار الاهلي

“أكبر خدمة للأهلي وجماهيره” .. رسالة نارية من زاهر لـ بيراميدز بعد أزمة أسعار تذاكر مباراة الفريقين – فيديو

علق الإعلامي سيف زاهر على أزمة ارتفاع أسعار تذاكر مباراة بيراميدز والأهلي في بطولة الدوري، مشيرًا إلي أن مسؤولي بيراميدز قدموا أكبر خدمة للأهلي وجماهير من خلال قرار رفع أسعار التذاكر.

ومن المقرر أن يلتقي بيراميدز مع الأهلي مساء يوم الإثنين المقبل 22 يوليو الجاري، في إطار منافسات الجولة 31 من المسابقة المحلية، حيث جاءت أسعار تذاكر مباراة بيراميدز والأهلي في الدوري الممتاز كالتالي: درجة ثالثة يمين – 200 جنيه، درجة أولى يمين – 2000 جنيه، المقصورة الرئيسية – 5000 جنيه”

وقال ” سيف” :” أنا مع تطبيق اللائحة وإن كل نادي يحدد أسعار التذاكر بفئات معينة، واحنا اشدنا بتجربة بيراميدز، لكن فيه حاجة تعملها تفيد الفريق المنافس”.

أشار :” أكبر خدمة اتعملت للنادي الأهلي وجماهيره هي اللقطة اللى عملها بيراميدز الخاصة بأسعار مباراة الأهلي .. و متسخنش جمهور الأهلي لأنك مش هتكسب حاجة”.

وأضاف ” زاهر” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورتس” :” فيه أندية تقول أنا اضايق الناس ليه واخسر الجماهير ليه .. اللعبة مش في محلها من بيراميدز وعملت إفادة كبيرة لجماهير الأهلي”.

ووجه “زاهر” رسالة لـ مسؤولي بيراميدز قائلا : ” بقول لـ بيراميدز عملت أكثر إفادة في التاريخ لجماهير الأهلي .. واحنا دايما بنقول بلاش اللعب مع الجماهير ومكنتش حركة في محلها”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!