اخبار الزمالك

أمير عزمي يُهاجم جوميز: “بيحرق لاعبي الزمالك وبيظلمهم”!! فيديو

عبر موجات “أون سبورت إف إم”، هاجم أمير عزمي، لاعب الزمالك السابق، قرار الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، بالمشاركة الجماعية لـ 9 ناشئين في مباراة الفريق الأخيرة أمام بلدية المحلة.

واعتبر عزمي أن هذا القرار “يُحرق ويُظلم” هؤلاء اللاعبين الشباب، مؤكداً أنّه لا يوجد سوى لاعب واحد من بينهم لفت انتباهه، وهو أحمد مجدي.

وتساءل عزمي: “هل من مصلحة اللاعب الناشئ أن يلعب وسط لاعبين كبار أم وسط ناشئين؟ بالتأكيد اللعب وسط أصحاب الخبرات يُفيدهم أكثر”.

وانتقد عزمي أيضاً تراجع نتائج الزمالك في الدوري، مُطالباً جوميز بتحديد أهدافه من استمرار الموسم، خاصة مع ابتعاد الفريق عن المنافسة على اللقب.

وتابع: “إذا كانت النتائج لا تهم جوميز، فلماذا لم يُمنح راحة للاعب حمزة المثلوثي؟”.

واختتم عزمي مُقترحاً على جوميز: “طالما أن الزمالك خرج من سباق الدوري، والمدرب يُريد إتاحة الفرصة للشباب، فما الداعي من إقامة معسكرات قبل كل مباراة؟ الأفضل توفير هذه الأموال ومنح اللاعبين الشباب راحة تامة، مع خوضهم للمباريات بعد وجبة الغداء فقط”.

ويرى عزمي أن هذه الخطوة ستُساعد على إراحة اللاعبين الكبار وتُخلق عذراً أمام الجماهير لتراجع النتائج.

وبشكل عام، يُعبّر عزمي عن خيبة أمله من سياسة جوميز في التعامل مع الفريق، خاصة فيما يتعلق بالناشئين، مُطالباً بضرورة إعادة تقييم مسار الفريق خلال الفترة المتبقية من الموسم.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!