اخبار الاهلي

“أنا راجل فلاح ومش بخاف”.. أول تعليق من دونجا على إهانة جمهور الأهلي! فيديو

نفى محمود عبد العاطي دونجا، لاعب نادي بيراميدز، صحة ما تردد حول إشارته غير اللائقة لجماهير الأهلي عقب مباراة الفريقين في الدوري المصري. وفي تصريحات حصرية، كشف دونجا عن تفاصيل الواقعة، مؤكدًا أنه كان يعترض على قرارات الحكم وليس على الجمهور.

أثار الاشتباك الذي وقع بين محمود عبد العاطي دونجا، لاعب بيراميدز، وجماهير الأهلي عقب مباراة الفريقين جدلاً واسعًا. وفي تصريحات صحفية، نفى دونجا بشكل قاطع اتهامه بإهانة الجماهير، مؤكدًا أن كل ما حدث كان رد فعل على قرارات الحكم التي وصفها بالظالمة.

وقال دونجا: “أنا رجل فلاح ومتربي ولا أحب الكذب. كل ما حدث أنني كنت أعترض على عدم احتساب ركلة جزاء لصالح فريقنا، وتحتسب ركلة جزاء غير صحيحة لصالح الأهلي. هذا هو سبب غضبي، وليس إهانة للجمهور، وقسمًا بالله لو كنت أقصد شيء أخر كنت أعلنته، أنا لا أخاف من أحد، ومن يريد أن يفعل شييئًا فليفعله”

وأضاف: “أنا أحترم جمهور الأهلي، وأعلم جيدًا قيمتهم بالنسبة للنادي. ولكن عندما أشعر بالظلم، فمن الطبيعي أن أعبر عن غضبي. أنا لاعب كرة قدم، ولدي الحق في الاعتراض على القرارات التحكيمية الخاطئة.”

وأكد دونجا أن والده من مشجعي الأهلي، وهو تربى على حب واحترام هذا النادي وجماهيره. وأشار إلى أنه لا يمكن أن يقوم بإهانة جمهور الفريق الذي يعشقه والده.

ختم دونجا تصريحاته بتهنئة النادي الأهلي على الفوز بالدوري، مؤكدًا أن فريقه قدم مستوى جيدًا طوال الموسم. وأكد أن ما حدث مجرد احتكاك عابر، وأن العلاقة بينه وبين جمهور الأهلي ستظل جيدة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!