اخبار الزمالك

أهداف فوز الزمالك على الإسماعيلي في الدوري- فيديو

حقق الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك الفوز على نظيره الإسماعيلي في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وحرصت جماهير نادي الزمالك على تقديم عدد من الرسائل الهامة والمؤثرة من أجل رثاء أحمد رفعت لاعب نادي مودرن فيوتشر بعد رحيله عن عالمنا الأيام الماضية

سجل هدف الإسماعيلي عبد الرحمن مجدي في الدقيقة 69، بينما سجل عبد الله السعيد هدفي الزمالك من ضربتي جزاء في الدقيقتين 77 و82.

جاء الشوط الأول سلبيا وسط أفضلية واضحة للدراويش، في ظل اعتماد جوزيه جوميز مدرب الزمالك على تشكيل يضم مزيجا من العناصر الشابة والبدلاء الذين لم يشاركوا بانتظام.

وفي الشوط الثاني بدأت المباراة في أن تصبح متوازنة نسبياً، واكتسب شباب الزمالك قدراً من الجرأة التي دفعتهم لمجاراة الدراويش، بعد شوط أول كان مرمى الضيوف فيه بعيداً تماماً عن الخطورة.

ودفع جوميز بعناصر الخبرة في الزمالك أمثال مصطفى شلبي وناصر ماهر ودونجا وعبدالله السعيد، والتونسي العائد من الإصابة سيف الدين الجزيري، ليتغير أداء الأبيض للأفضل.

لكن رغم استفاقة الزمالك النسبية، استطاع عبدالرحمن مجدي نجم الإسماعيلي أن يستغل خطأ دفاعي من دونجا الذي لم يسيطر على تمريرة من حمزة المثلوثي، ليمر مهاجم الدراويش وينفرد ويسدد في شباك محمد صبحي بالدقيقة 69.

استشعر لاعبو الزمالك الحرج بعد التأخر في النتيجة عقب مشاركتهم، ليبدأ الأبيض في هجمات متتالية على مرمى الإسماعيلي.

وفي الدقيقة 77 حصل ناصر ماهر على ركلة جزاء إثر تدخل قوي من البوركيني إيريك تراوري، وتأكد الحكم أمين عمر من صحة المخالفة عبر تقنية الفار.

ومن ركلة الجزاء سجل عبدالله السعيد هدف التعادل للزمالك.

وما هي إلا 5 دقائق حتى حصل الزمالك على خطأ جديد ولمسة يد ضد مدافع الإسماعيلي محمد بيومي، ومنها ركلة جزاء، سجل عن طريقها عبدالله السعيد هدفه الشخصي الثاني، والتقدم لفريقه، والهدف الذي يحمل رقما استثنائياً للسعيد كونه الـ128 له في مسابقة الدوري، ليصبح رسمياً ثالث الهدافين التاريخيين، متخطيا نجم المصري السابق السيد الضظوي.

وبهذه النتيجة، يحتل الزمالك المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 41 نقطة، فيما يحتل الإسماعيلي المركز الثاني عشر برصيد 31 نقطة.
شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!