اخبار الزمالكميديا الزمالك

أول تعليق من زيزو على قرار الزمالك بالاعتذار عن مواجهة الأهلي في الدوري – فيديو

علق أحمد سيد زيزو نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على قرار مجلس إدارة الأبيض الاعتذار عن خوض مباراة القمة أمام النادي الأهلي في الدوري المصري.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قرر عدم خوض لقاء القمة أمام الأهلي في بطولة الدوري والتي كان مقررًا لها الأسبوع الماضي بسبب عدم تنفيذ مطالبة التي تقدم بها لاتحاد الكرة ورابطة الأندية بعد مواجهة المصري.

وقال “زيزو: “أنا لاعب كرة وبنفذ تعليمات مجلس الإدارة سواء المدرب كان عاوز يلعب أو اللاعيبة، لازم نحترم قرار مجلس الإدارة، ولكن كنا جاهزون لمباراة الأهلي”.

وأضاف “زيزو” خلال استضافته في برنامج ” الكورة مع فايق” على قناة “mbc” مصر 2 : “يجب أن نساعد ونساند مجلس الإدارة في القرار الذي تم اتخاذه بخصوص مباراة القمة أمام النادي الأهلي لكن اللاعبين والجهاز الفني كان لديهم الاستعداد على خوض المباراة”.

وتابع: “لعبت في أوروبا من 5 لـ6 سنين، ولكن عمري ما حسيت إني لعيب كرة جامد غير في الزمالك، وأنا أسعد واحد في الدنيا بحب جماهير الزمالك”.

وأوضح “زيزو” :” مش عاوز أتكلم عن العروض الكبيرة والأرقام اللي وصلت لي، ولكن تحملت الكثير من أجل جماهير نادي الزمالك وبقدم جزء بسيط للجماهير، من دعم ومساندة”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة