اخبار الزمالك

إبراهيم عبد الله يفجر مفاجآت صادمة بشأن قضايا الزمالك في الفيفا!!- فيديو

فجر إبراهيم عبد الله، مستشار مجلس إدارة الزمالك، مفاجآت صادمة، بشأن قضايا النادي في الفيفا ومحاولات البعض تحريك تلك الازمات.

وقال عبد الله خلال تصريحات نليفزيونيه ببرنامج “زملكاوي” عبر قناة “الزمالك”:” كابتن حسين لبيب والمجلس هدفهم تغيير الصورة الذهنية للزمالك، واعاده براند النادي وذلك بيتم من تكوين فريق الكرة قوي”.

وأضاف:” في حد ماشي وراء الزمالك بيحاول يفعل من القضايا الكثير الذي ورثها المجلس، الزمالك دفع للان4 مليون دولار في تسويات ومديونيات ومتبقي حوالي 4 او 5 دولار تحت بند تسويات”.

واشار عبد الله: “القضايا التي خسرها الزمالك في الفيفا كانت بسبب اهمال من يتابع القضايا، وبنسبة 80 ٪لو محصلش اهمال من من يديروا النادي وقتها كنا كسبنا القضايا لكن انت لم تحضر وتقدم اوراق”.

وشدد:” من تسبب في الخسارة دي ماشي لتفعيل القضايا الآن ضد النادي، بحيي عمرو ادهم وحسين السيد وعبدالواحد السيد لحل ازمه بوطيب، وبذلوا جهد كبير في الحفاظ على المفاوضات لان هناك ناس كان بيحرضوا بوطيب وبيقولوا اننا زملكاويه”.

واردف عبد الله: “في ملفات كثيره من القضايا التي تسببت في ان النادي يوقع عليه العقوبات اعتقد في فترة قريبه النيابه العامه هتحقق فيه

وواصل:” عندنا قضايا في كل الالعاب، التركة ثقيلة بشكل بشع، انت بتجري علشان تقفل الي فات باسرع وقت ممكن، المحلس هدفه عودة الزمالك لمنصات التتويج وكل يوم اعضائه في النادي وكل واحد معه اكثر من ملف”.

وأختتم: “كابتن حسين قالوا عارفين الملفات قبل انتخاب للمجلس، لكن الناس مش عارفين ان كابتن حسين خرج سنتين لحين الانتخابات كان في خراب وتسونامي في الزمالك خلال السنتين، والنادي على الارض، والنادي ناضب ماليا”.

 

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!